بالفيديو.. ممدوح قطب المدير السابق بالمخابرات يعلن ترشحه لانتخابات الرئاسة - بوابة الشروق
السبت 4 مايو 2024 2:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. ممدوح قطب المدير السابق بالمخابرات يعلن ترشحه لانتخابات الرئاسة

ممدوح قطب المدير السابق للمخابرات والمرشح المحتمل للرئاسة
ممدوح قطب المدير السابق للمخابرات والمرشح المحتمل للرئاسة
معتز نادي
نشر في: الأربعاء 29 فبراير 2012 - 1:40 م | آخر تحديث: الأربعاء 29 فبراير 2012 - 2:33 م

أعلن ممدوح قطب، المدير السابق بالمخابرات العامة، ترشحه لانتخابات رئاسة الجمهورية، خلال مؤتمر صحفي، عقده بنقابة الصحفيين، اليوم الأربعاء، وطرح ملامح برنامجه الذي يركز على إعادة الأمن وإيقاف التدهور الاجتماعي، بحسب قوله.

 

وأوضح قطب، أن برنامجه الانتخابي به خطوط عريضة، تقوم على بناء منظومة متميزة للمجتمع المصري، منها الاهتمام بالاقتصاد القومي، وأضاف، أن برنامجه الانتخابي، يضعه خبراء متخصصون في مجالات مختلفة، يرتكز على وضع خطة عامة للدولة، بعيدا عن مصطلحات القيادة السياسية للدولة، وتوجيهات السيد الرئيس، كما كان يحدث في الماضي.

 

وتمنى المرشح للرئاسة، أن يحصل على تأييد التيار الإسلامي في الانتخابات الرئاسية، قائلا: "التيارات الإسلامية، لا ننكر أن لها تواجد قوى جدا على الساحة، وربنا يوفقني وأكسب ثقة هؤلاء ويؤيدوني، وهذا مطمح لأي مرشح في مصر".

 

وحول اتفاقية كامب ديفيد، أشار قطب، أنه في حالة وجود بنود بالمعاهدة تضر مصر، وقتها ينبغي الجلوس، والتفاوض مع إسرائيل، للحصول على امتيازات مرضية لنا، أما عن موضوع المعونة الأمريكية، فقد نوه إلى أنه يجب أن تكون هذه المعونة في إطار القانون، ولا تكون أحد وسائل التدخل في شئوننا المصرية، لأننا لا نركع لأحد.

 

 

 

وقال قطب: إنه وفقا للإعلان الدستوري، من حق رئيس الجمهورية أن يعين نائبا أو أكثر، وهو من جانبه، يريد نائبا شابا يكون معه، إذا نجح في الانتخابات.

 




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك