مايكروسوفت تدشن موقعا إليكترونيا يدعم شفافية الانتخابات المصرية - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 مايو 2024 8:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مايكروسوفت تدشن موقعا إليكترونيا يدعم شفافية الانتخابات المصرية

القاهرة - أ ش أ
نشر في: الأربعاء 30 نوفمبر 2011 - 6:00 م | آخر تحديث: الأربعاء 30 نوفمبر 2011 - 6:00 م

 

دشنت شركة مايكروسوفت اليوم الأربعاء، موقعا إليكترونيا "حكايتك الانتخابية" تسعى من خلاله إلى تقديم منصة ليتمكن الناخبين المصريين من إبداء ملاحظتهم على تجربتهم في أول انتخابات حرة بعد ثورة 25 يناير الشعبية التي أطاحت بالرئيس السابق حسني مبارك.

 

وقالت مايكروسوفت إنها أطلقت الموقع بالتعاون مع شركة "إليكشن مول"، المتخصصة في تصميم مواقع الانتخابات، وينشر الموقع نتائج المراحل الانتخابية أولا بأول فور إعلانها رسميا.

 

وعلق المهندس ايمن عبد اللطيف المدير العام لمايكروسوفت مصر بالقول"أتاحت الشبكات الاجتماعية قناة اتصال حيوية لتبادل المعلومات بين المستخدمين خلال أحداث الثورة المصرية، وتلعب التكنولوجيا دورا محوريا فى مراقبة الانتخابات بمصر .. واليوم نعلن إطلاق موقع (حكايتك الانتخابية) والذي يمنح الناخب المصري فرصة مشاركة تجربته الشخصية فى هذه الانتخابات التاريخية ومناقشتها مع الآخرين عبر الإنترنت".

 

من جانبه، قال "رافى سينج" الرئيس التنفيذي لشركة "اليكشن مول": "سمحت القدرات الهائلة للتكنولوجيا والإنترنت بصعود الديمقراطية الإلكترونية فى مصر خلال الأشهر  الستة الماضية .. والعالم بأكمله يراقب الآن التصويت الحر للمصريين فى انتخابات نزيهة للمرة الأولى خلال ثلاثين عاما".

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك