نقيب الصحفيين: تشييع جثمان إبراهيم نافع من مؤسسة «الأهرام» صباح الأربعاء - بوابة الشروق
الإثنين 23 سبتمبر 2024 3:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نقيب الصحفيين: تشييع جثمان إبراهيم نافع من مؤسسة «الأهرام» صباح الأربعاء

نور رشوان
نشر في: الإثنين 1 يناير 2018 - 10:11 م | آخر تحديث: الإثنين 1 يناير 2018 - 10:11 م
أعرب عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين ورئيس مجلس إدارة «الأهرام»، عن حزنه لرحيل إبراهيم نافع، الكاتب الصحفي ورئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير «الأهرام» الأسبق، مشيرًا إلى أنه قيمة كبيرة في مجال الصحافة وتاريخ نقابة الصحفيين.

وقال «سلامة»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسؤوليتي»، الذي يعرض على فضائية «صدى البلد»، مساء الاثنين، إن «نافع قدم العديد لمؤسسة الأهرام، ففي المجال الصحفي أصدر الأهرام المسائي، والأهرام الناطق اللغتين الإنجليزية والفرنسية، ووصلت عدد إصداراته إلى أكثر من 18 إصدارًا».

وأضاف أنه على المستوى الاقتصادي المجال الاقتصادي، كان له دورًا كبيرًا في تحويل الأهرام إلى إمبراطورية ضخمة، متابعًا: «شارك بكثافة في تاريخ نقابة الصحفيين أيضًا؛ لذلك سنطلق اسمه على مبنى الإصدارات بالنقابة؛ تقديرًا لدوره».

وفيما يتعلق بترتيبات الجنازة والعزاء للكاتب الراحل، أوضح «سوف أكون على رأس مستقبلي جثمان نافع بمطار القاهرة غدًا، وطبقًا لما تم الاتفاق عليه مع أسرته، سيتم في تمام الساعة العاشرة من صباح الأربعاء خروج الجثمان من مؤسسة الأهرام، ثم سنصلي عليه صلاة الجنازة من مسجد عمر مكرم».

وتُوفي إبراهيم نافع، نقيب الصحفيين ورئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير مؤسسة «الأهرام» سابقًا، صباح الاثنين، أثناء تواجده في الإمارات، عن عمر يناهز الـ84 عامًا؛ وذلك بعد صراع طويل مع المرض.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك