«Huawei MateBook» يفوز بـ 5 جوائز فى المؤتمر العالمي للهواتف «MWC» - بوابة الشروق
الإثنين 30 سبتمبر 2024 11:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«Huawei MateBook» يفوز بـ 5 جوائز فى المؤتمر العالمي للهواتف «MWC»

ارشيفية
ارشيفية

نشر في: الثلاثاء 1 مارس 2016 - 10:10 م | آخر تحديث: الثلاثاء 1 مارس 2016 - 10:10 م
عقب الإطلاق العالمي الناجح للجهاز الجديد «HUAWEI MateBook»، خلال فعاليات المؤتمر العالمي للهواتف الجوالة «MWC 2016»، سارعت وسائل الإعلام العالمية في التعرف على الجهاز وخصائصة بداية من التصميم المدهش والرفيع بالإضافة إلى الأداء والقوة االعالية، والشاشة المميزه، ومجموعة رائعة من الاكسسوارات.

كما ساعدت تلك الخصائص في حصول «MateBook» على خمس جوائز من وسائل الإعلام خلال اليومين الأول والثاني من المؤتمر العالمي للهواتف الجوالة الذي انتهى مؤخرا ببرشلونة.

حيق أطلق «Alphr.com» على «HUAWEI MateBook» لقب من أفضل الأجهزة في MWC 2016، ومنحه لقب «أفضل منتج 2 في 1 في MWC».

وقال المحررون إن MateBook فاز بالجائزة بسبب نحافة الجهاز وخفة وزنه بالمقارنة مع Surface Pro and iPad Pro، بالإضافة إلى عمر البطارية الطويل، و تصميم الجهاز المتميز ويعود ذلك إلى تجربة هواوي السابقة بتصنيع هواتف نقالة مذهلة.

«Alphr.com» يعتبر منفذ للتقنيات الاستهلاكية ومقره في المملكة المتحدة وتنشر هذه الشركة التقارير عن الأخبار والاستعراضات والمبدعين والقادة الذين يقومون بفعل أشياء مذهلة تغير طريقة عمل الناس وعيشهم.

كما أطلقت «Expert Reviews» على «HUAWEI MateBook» لقب من أفضل أجهزة في MWC 2016، ومنحته لقب «أفضل هجين»، وأن MateBook فاز بالجائزة بسبب وزن الجهاز الخفيف، وتصميمه الأنيق والاكسسوارات المتنوعة والماسح الضوئي لبصمات الأصابع.

Expert Reviews هي بمثابة دليل شراء التكنولوجيا بالنسبة للمستهلكين الحريصين على الحصول على أحدث التقنيات كما أن لديها قاعدة بيانات ضخمة من المنتجات التي يتم تحديثها بشكل يومي.

وقامت Trusted Reviews بمنح HUAWEI MateBook جائزة «الأفضل في المعرض».
وقال المحررون: فاز MateBook بالجائزة نظراً لتصميمه الجميل، وشاشته المذهلة، ومجموعة ملحقاته. Trusted Reviews هي إحدى وسائل الإعلام العالمية التي تنشر أراء الخبراء، وأراء المستخدم والأخبار حول منتجات التكنولوجيا الاستهلاكية.

قامت Computer Bild بمنح HUAWEI MateBook لقب «أفضل منتج لوحي» وقال المحررون فاز MateBook الجائزة بسبب القوة الكبيرة والتصميم الفريد و MatePen الرائع، الذي تتميز به هواوي عن باقي المنافسين.

«Computer Bild» هى مجلة تكنولوجيا الكمبيوتر الأكثر شعبية بألمانيا والإنترنت وتهدف إلى توعية مستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصية، وتحديدا الأشخاص الذين يعملون على نظام التشغيل Windows.

«Know Your Mobile» منح هواوي «MateBook» لقب أفضل ما في MWC 2016 وجائزة «أفضل هجين».

«Know Your Mobile» هو موقع على شبكة الانترنت للهاتف المحمول في المملكة المتحدة، و ينشر تقارير حول أفضل الهواتف الذكية والهواتف اللوحية وشبكات المحمول.

ومن خلال هذه الإشادات العالمية فإن جهاز هواوى MateBook يحظى بمستقبل واعد فى العديد من الأسواق العالمية التى من المتوقع أن يكون متاحاً بها قريباً.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك