براءة بوسي مستريحة الشرقية الجديدة في إحدى القضايا المتهمة فيها - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

براءة بوسي مستريحة الشرقية الجديدة في إحدى القضايا المتهمة فيها

فاطمة علي
نشر في: الإثنين 1 مايو 2023 - 5:34 م | آخر تحديث: الإثنين 1 مايو 2023 - 5:34 م
حكمت محكمة جنح قسك ثانٍ الزقازيق بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار محمد هاشم، رئيس محكمة جنح قسم ثانٍ الزقازيق، اليوم الاثنين، ببراءة ميرفت ب ر، المدرسة الشهيرة باسم بوسي، من التهم المنسوبة إليها في إحدى قضايا النصب المُحالة فيها إلى محكمة الجنح منذ فترة، مع استمرار حبسها على ذمة عدد من القضايا الأخرى.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، عدة بلاغات من المواطنين يتهمون فيها سيدة تُدعى م ر ي، وشهرتها بوسي، 49 عامًا، مُدرسة بمرحلة رياض الأطفال؛ بالنصب عليهم والاستيلاء على ملايين الجنيهات بزعم توظيفها في تجارة الأجهزة الكهربائية ومفروشات العرائس.

وتبين من التحريات أن أصحاب البلاغات كانوا قد ترددوا على المدرسة جهة عمل المتهمة؛ بعدما ماطلت في سداد الأرباح المُتفق عليها لهم على مدار ستة أشهر، ما اضطرها للتوقف عن الذهاب إلى المدرسة جهة عملها، فيما حملت المحاضر أرقام 5759 و5866 و5846 و3114 جنح قسم شرطة ثانٍ الزقازيق لسنة 2022.

وجرى ضبط المتهمة والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، ولا تزال الأجهزة الأمنية تفحص البلاغات المُقدمة بحق المشكو في حقها، فضلًا عن مواجهتها بأقوال الشاكين والوقف على القيمة الإجمالية والفعلية للمبالغ المالي.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك