محافظ جنوب سيناء يشهد معرض ختام الأنشطة للعام الدراسي 2023 - 2024 - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 3:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ جنوب سيناء يشهد معرض ختام الأنشطة للعام الدراسي 2023 - 2024

رضا الحصري
نشر في: الأربعاء 1 مايو 2024 - 2:41 م | آخر تحديث: الأربعاء 1 مايو 2024 - 2:41 م

شهد اللواء دكتور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، معرض ختام الأنشطة للعام الدراسي 2023 – 2024، والمقام بمدرسة الزهور الثانوية العامة بنات بإدارة طور سيناء التعليمية.
جاء ذلك بحضور اللواء أحمد الإسكندراني، سكرتير عام المحافظة، واللواء محمد شعير، السكرتير المساعد، ومحمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم، ومبروك الغمريني، رئيس مدينة طور سيناء، وعادل عتلم وكيل مديرية التربية والتعليم، وأحمد غيث مدير إدارة طور سيناء التعليمية، ولفيف من القيادات بالمحافظة.
تضمن المعرض أنشطة التعليم الابتدائي، والتربية النفسية، وأنشطة برنامج "لائق للحياة"، المجال الصناعي "أعمال الآركيت"، وأنشطة الصحافة، والتربية الفنية وتضمنت "ماكيت لمحاكاة الحياة البدوية، ولوحات فنية"، ومجسمات للمشروعات القومية التي أقيمت في مصر خلال عهد الرئيس السيسي، ومشغولات يدوية.
واستمع المحافظ إلى شرح كل ركن من أركان المعرض من قبل الطلاب، أجرى حديثًا وديًا الطلاب حول مدى استفادتهم من المواد الدراسية.
كما تابع أنشطة المجال الصناعي، وأعمال الطلاب على ماكينة الليزر "CNC".
وأشاد بأنشطة الطلاب العلمية وقدراتهم عن التعبير، مؤكدًا أن المدارس الفنية بجنوب سيناء أصبحت منتجة، ولديها القدرة على المنافسة في السوق بمنتجاتها التي تتسم بالدقة والذوق الفني، وقرر صرف مكافأة مالية للمشرفين على المعرض.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك