أبو ريدة يحذر لاعبي المنتخب من قوة تنزانيا - بوابة الشروق
السبت 19 أكتوبر 2024 6:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أبو ريدة يحذر لاعبي المنتخب من قوة تنزانيا

محمود عيسي
نشر في: الأربعاء 1 يونيو 2016 - 10:29 م | آخر تحديث: الأربعاء 1 يونيو 2016 - 10:29 م

 

أكد هاني أبو ريدة المشرف العام على منتخب مصر الأول ان اجواء بعثة الفراعنة في تنزانيا تحمل طابع الحماس والجدية والعزم على تحقيق نتيجة إيجابية.

ويلتقي منتخب مصر امام تنزانيا يوم السبت المقبل ، ضمن الجولة الأخيرة من منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية بالجابون 2017.

وقال هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والأفريقي : " جميع لاعبي المنتخب بخير بإستثناء إصابة أحمد حجازي ، كلهم رغبة في تحقيق الفوز على تنزانيا وختام مشوار التصفيات بنتيجة إيجابية".

وأشار أبو ريدة المشرف العام على المنتخب ، إلى ان المباراة بالطبع لن تكون سهلة خاصة وان منتخب تنزانيا يملك عددا من اللاعبين المتميزين ، مشددا على أهمية إستغلال دافع روح المكسب التي تحققت في الجولتين الماضيتين بالتعادل ثم الفوز على نيجيريا وضمان الصعود للكان الأفريقية.

واشاد هاني أبو ريدة بالملعب الرئيسي الذي سوف تقام عليه المباراة، مؤكدا ان الملعب واسع وأرضيته ممتازة ، مطالبا لاعبي المنتخب ببذل اقصي ما لديهم لتحقيق نتيجة إيجابية تساهم في حسم التأهل إلي كأس الأمم الأفريقية بالجابون 2017 و تحسين مركز الفراعنة في التصنيف الشهري للمنتخبات.

يذكر ان منتخب مصر يتصدر ترتيب منتخبات المجموعة السابعة برصيد 7 نقاط ويأتي خلف الفراعنة منتخب نيجيريا بنقطيتن ثم تنزانيا وتشاد.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك