غادة عبدالرازق لـ«الشروق»: الفيديو المنتشر «مفبرك».. وربطه بأسعار البنزين «هبل» - بوابة الشروق
الإثنين 30 سبتمبر 2024 8:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غادة عبدالرازق لـ«الشروق»: الفيديو المنتشر «مفبرك».. وربطه بأسعار البنزين «هبل»

كتب - أحمد فاروق
نشر في: السبت 1 يوليه 2017 - 5:02 م | آخر تحديث: السبت 1 يوليه 2017 - 5:02 م

حالة من الجدل الشديد اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر فيديو بتقنية اللايف على موقع انسترجرام الخاص بالفنانة غادة عبد الرازق، يظهر فيه مناطق حساسة من جسدها، أصبحت بسببه الاسم الأكثر بحثا من قبل المستخدمين في مصر على محرك البحث جوجل.

وحمّل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو أبعادا سياسية؛ عن طريق ترويجهم لفكرة أن بثه في هذا التوقيت كان متعمدا لإلهاء المصريين عن زيادة أسعار الوقود التي شغلت المواطنين.

من جانبها قالت الفنانة غادة عبد الرازق في تصريحات لـ"الشروق"، إنها لم تكن ترغب في التعليق على صور تمت فبركتها لأغراض خاصة، معتبرة أن الربط بين الفيديو المنتشر وارتفاع أسعار البنزين مجرد أفكار "هبلة"، حسب تعبيرها.

وشددت غادة، على أنها ستتقدم ببلاغا، لتكشف حقيقة هذا الفيديو المفبرك، وستصدر بيانا بذلك فور عودتها من جزر المالديف خلال يومين، مشيرة إلى أنها اعتادت على مثل هذا الهجوم المغرض ولا تنزعج منه، إيمانا منها بالمثل الشهير "القافلة تسير والكلاب تعوي"، مثلما قالت.

يذكر أن الفيديو المنتشر على مواقع التواصل، تظهر فيها غادة عبد الرازق، على فراشها، وتوجه رسالة لجمهورها بتقنية "لايف"، تقول فيها، "انا بحبكم قوي، مش عايزة أقول أسماء، النهاردة عملت حفلة تجنن في الجزيرة، يارب الصور اللي نشرتها تعجبكم، وأتمنى أي حاجة بعملها تعجبكم".

وبمجرد انتشار هذا الفيديو مساء الجمعة، تعرضت غادة عبد الرازق لحالة من الهجوم الشرس، بسبب اقتطاع صورا خادشة من الفيديو.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك