نصب وابتزاز.. ماذا قال مؤمن زكريا عن اكتشاف سحر له بمقابر الإمام الشافعي؟ - بوابة الشروق
الإثنين 30 سبتمبر 2024 10:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نصب وابتزاز.. ماذا قال مؤمن زكريا عن اكتشاف سحر له بمقابر الإمام الشافعي؟

نهاد القادوم
نشر في: الإثنين 30 سبتمبر 2024 - 7:39 م | آخر تحديث: الإثنين 30 سبتمبر 2024 - 7:39 م

استمعت نيابة الخليفة إلى أقوال لاعب الأهلي السابق مؤمن زكريا في واقعة ادعاء حارس مدافن بالاشتراك مع نجله وشخصين آخرين وسيدة، العثور على أعمال سحر له بمدافن خاصة بعائلة اللاعب مجدي عبد الغني في منطقة مقابر الإمام الشافعي بالقاهرة عامل مدافن بالاشتراك مع نجله وشخصين آخرين وسيدة.

وقال اللاعب مؤمن زكريا في التحقيقات إنه اكتشف انتشار أخبار كاذبة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيام عدد من الأشخاص باستخراج عمل "سحر" له من داخل المقابر أمام حوش اللاعب مجدي عبدالغني الكائن بمقابر الامام الشافعي دائرة قسم الخليفة وزعموا بإبطال تلك العمل مروجين أخبار كاذبه عنه والتشهير به بغرض النصب عليه وابتزازه.

وأكد مؤمن زكريا أنه لم يسبق له من قبل معرفة المتهمين مشيرًا إلى اتهامه لهم بافتعال أخبار كاذبه لمحاولة التشهير به بغرض ابتزازه.

وحسمت وزارة الداخلية الجدل في واقعة العثور على أعمال سحر تخص مؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق بمدافن خاصة بعائلة اللاعب مجدي عبد الغني، وتبين أن الواقعة مُفبركة ووراء ارتكابها عامل مدافن بالاشتراك مع نجله وشخصين آخرين وسيدة.

واعترف المتهمون عقب القبض عليهم باختلاق الواقعة لتحقيق أرباح مادية من ارتفاع نسب المشاهدة على صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي.

وأقر حارس المدفن بأنه في إطار علمهم بتعرض اللاعب مؤمن زكريا لوعكة صحية، قاموا بإحضار صورة له وكتابة طلاسم وعبارات غير مفهومة عليها وكذلك عروسة من القماش بها مجموعة من الدبابيس، وقاموا بدفن الصورة والطلاسم أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدى عبد الغنى لإلصاق الواقعة به لكونهما شخصيات رياضية مشهورة.

- استغلال الواقعة في تحقيق المشاهدات

وأضاف المتهمون في اعترافاتهم أنهم ادعوا عثورهم على أعمال السحر حال قيامهم بزراعة صبار أمام المقبرة، وقاموا بتصوير مقطع الفيديو المتداول ونشره على مواقع التواصل الاجتماعى بهدف تحقيق أعلى نسبة مشاهدة للتربح مادياً، ثم تسليمها عقب ذلك للاعب مؤمن زكريا تحت زعم كونها أعمال سحر والذى قام بدوره بالتخلص منها.

- الداخلية ترصد الفيديو وتضبط المتهمين

وكانت وزارة الداخلية أكدت مساء الأحد أنها رصدت تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعى تناقلته عدد من القنوات، متضمناً عثور شخص على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدى عبدالغنى - الكائنة بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة، عبارة عن أوراق وصورة للاعب مؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

وأضافت الداخلية أن مديرية أمن القاهرة تمكنت من تحديد وضبط ناشر مقطع الفيديو المشار إليه، وتبين أنه عامل مدافن - مقيم بدائرة القسم - وبمواجهته اعترف باختلاقه الواقعة بالاشتراك مع نجله وشخصين آخرين وسيدة، تم ضبطهم عدا نجله، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الهارب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك