وزير الأوقاف: تدريب الجهاز الإداري للوزارة للوصول إلى أقصى درجات التميز - بوابة الشروق
الإثنين 30 سبتمبر 2024 11:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الأوقاف: تدريب الجهاز الإداري للوزارة للوصول إلى أقصى درجات التميز

فهد أبو الفضل
نشر في: الإثنين 30 سبتمبر 2024 - 9:40 م | آخر تحديث: الإثنين 30 سبتمبر 2024 - 9:40 م

وزير الأوقاف: أعتز بدور الأكاديمية الوطنية للتدريب ونسعى للتعاون في تدريب قيادات الأوقاف وأئمتها

أبدى وزير الأوقاف، الدكتور أسامة الأزهري، رغبته في التنسيق مع الأكاديمية الوطنية للتدريب في تدريب قيادات الأوقاف، مؤكدًا رغبته في جعل الجهاز الإداري للوزارة في أقصى ما يمكن من التدريب لأنه عقل الوزارة، وذلك للوصول إلى أقصى درجات التميز في الأداء الإداري، وأن يشمل التدريب قطاعات الوزارة والجهات التابعة لها كافة، كالمجلس الأعلى للشئون الإسلامية، والذي يمثل إطلالة مصر على العمق الأفريقي والعالمي.

جاء ذلك خلال استقبال وزير الأوقاف، للدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، بمقر وزارة الأوقاف بالعاصمة الإدارية، لبحث التعاون المشترك في مجال تدريب وتأهيل الأئمة والقيادات بالأكاديمية الوطنية للتدريب.

وأكد الأزهري حرصه الشديد على التعليم والتدريب والتأهيل المستمر للأئمة والواعظات واعتزازه الكبير بدور الأكاديمية الوطنية للتدريب في مجال التدريب والتأهيل، مشيدا ببرنامج إعداد الدعاة الذي عقد بالأكاديمية الوطنية للتدريب في العام 2019م، وأنه أهم ما أُنشيء خلال السنوات الماضية لصناعة التجديد الحقيقي.

وأعرب عن تطلعه لعودة برنامج إعداد الدعاة مرة أخرى بالأكاديمية الوطنية للتدريب، مضيفًا: نحن مسئولون أن نقدم صورة نموذجية للعالم الأزهري الذي تخرج منه أطروحة حينما يسمعها الناس تمتلئ صدورهم بالرحمة والراحة.

من جانبها أعربت راغب عن سعادتها بلقاء وزير الأوقاف، وتطلعها لتدريب الأئمة، مؤكدة أن الأكاديمية الوطنية للتدريب آلت على نفسها منذ نشأتها أن تكون مؤسسة مسئولة تلبي احتياجات التدريب والتأهيل والتطوير بالاستثمار في رأس المال البشري.

وأضافت راغب أن الأكاديمية الوطنية للتدريب تدعم من خلال دورها التدريبي والتوعوي تقديم البرامج التدريبية للمتقدمين لها، والتي تتطرق للموضوعات ذات الصلة وبما يتوافق مع جهود الأكاديمية بالتوعية بأهداف التنمية المستدامة، وكذا العمل على تحقيقها.

وأكدت استعداد الأكاديمية الوطنية للتدريب للتعاون مع وزارة الأوقاف المصرية في تدريب قيادات الوزارة وتدريب الأئمة من خلال برنامج إعداد الدعاة، وتدريب الكوادر كافة بالمجلس الأعلى للشئون الإسلامية للوصول إلى أقصى درجات التميز الإداري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك