النيابة تطلب تحريات اتهام موظفة بهجوم 3 ملثمين عليها وسرقة عهدتها في الإسكندرية - بوابة الشروق
الإثنين 9 سبتمبر 2024 6:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة تطلب تحريات اتهام موظفة بهجوم 3 ملثمين عليها وسرقة عهدتها في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الخميس 1 أغسطس 2024 - 11:44 ص | آخر تحديث: الخميس 1 أغسطس 2024 - 11:44 ص

طلبت نيابة محرم بك في الإسكندرية، اليوم الخميس، تحريات المباحث الجنائية حول ملابسات واقعة القبض على 4 أشخاص "موظفة، و3 عاطلين"؛ لاتهام الأولى بالاستعانة بالآخرين، وتمثيل سرقة مبلغ مالي من إحدى الشركات التي تعمل بها، وأمرت بالتحفظ على المبلغ المضبوط بحوزتهم، ومناظرة محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة القريبة من موقع البلاغ.

وتلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة محرم بك يفيد ورود بلاغ من موظفة بفرع إحدى الشركات الكائنة في نطاق دائرة القسم، تشير إلى قيام شخص مجهول بالدخول للفرع محل عملها، وإشهار سلاح أبيض في وجهها، والاستيلاء على مبلغ مالي من عهدة الفرع، ولاذوا بالهرب، دون حدوث ثمة أضرار بها.

وبإجراء التحريات، توصلت إلى عدم صحة البلاغ، وبمواجهة المبلغة اعترفت بقيامها بافتعال الواقعة، لتبديدها مبلغ مالي من العهدة الخاصة بالفرع، وقيامها بالاتفاق مع 3 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية"، على افتعالها مقابل تحصلهم على مبلغ مالي، وكذا الرصيد النقدي المتوافر بالخزينة وقت ارتكاب الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين، وبحوزتهم جزء من المبلغ المالي المستولى عليه، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة، وقيامهم بإنفاق باقي المبلغ المالي على متطلباتهم الشخصية.

تم التحفظ على المبالغ المالية المضبوطة، وعهدة الموظفة المتهمة، وتحرر محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك