حسين فهمي ومحمد إمام وآيتن عامر ينعون المنتجين حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال - بوابة الشروق
الإثنين 9 سبتمبر 2024 8:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حسين فهمي ومحمد إمام وآيتن عامر ينعون المنتجين حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال


نشر في: الخميس 1 أغسطس 2024 - 10:02 م | آخر تحديث: الخميس 1 أغسطس 2024 - 10:02 م

نعى عدد من نجوم الفن كلا من حسام شوقي، وفتحي إسماعيل، ومحمود كمال، والذين رحلوا عن عالمنا اليوم في حادث انقلاب السيارة الملاكي التي كانت تقلهم بطريق الضبعة.

وعبرت آيتن عامر، عن حزنها في وفاة المنتجين اليوم الخميس، قائلة عبر حسابها على موقع «إنستجرام»: «لا حول ولا قوة إلا بالله، في حادث أليم للوسط الفني وفاة الزملاء والأصدقاء والأخوة، الأساتذة حسام شوقي، وفتحي إسماعيل ومحمود كمال، وإصابة خطيرة وبالغة لتامر فتحي، ربنا يشفيه يارب، ويرحم من توفاهم الله ويغفر لهم، يارب رحمتك وعفوك وغفرانك لمن توفوا، وأعن تامر بقدرتك وعظمتك واشفيه وقومه بالسلامة».

 

 

View this post on Instagram

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer)

 

ونعى الفنان حسين فهمي، المنتجين عبر حسابه على موقع «إنستجرام»: «بقلب يعتصره الألم فقدت اليوم أصدقاء وزملاء أعزاء إثر حادث أليم إنا لله وإنا إليه راجعون رحمهم الله وأسكنهم فسيح جناته».

 

 

 كما نعى الفنان محمد عادل إمام، المنتجين عبر حسابه على موقع «إنستجرام»، قائلا: «إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون، الله يرحمهم ويصبر أحبابهم وأهاليهم.. واللهم اشفي صديقي وحبيبي تامر فتحي، ويقوم بالسلامة».

 

 ونعت أيضا الفنانة مي سليم، المنتجين عبر حسابها على موقع «إنستجرام»، قائلة: «لا حول ولا قوة الا بالله انا لله وانا إليه راجعون».

 

View this post on Instagram

A post shared by Mai Selim (@maiselim)

 وعبرت الفنانة هاجر الشرنوبي عن صدمتها عبر حسابها على موقع «إنستجرام»، قائلة: «خبر صادم أنا مش مستوعبة.. إنا لله وإنا إليه راجعون لاحول ولاقوه الا بالله».

 

 

ولقي ثلاثي الإنتاج بشركة سينرجي مصرعهم، إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي كانوا يستقلونها بمحور الضبعة، أثناء عودتهم إلى القاهرة من الساحل الشمالي.

واستقبل مستشفى العلمين النموذجي، كلا من حسام جمال الدين 50 سنة، وفتحي جمال الدين 38 سنة، ومحمود كمال جمال الدين 39 سنة متوفين، وتامر أحمد فتحي جمال الدين 45 سنة مصاب بجروح وكسور.

وأكد الدكتور إسلام عساف مدير مديرية الصحة بمطروح، أنه تم نقل جثث الضحايا الثلاثة إلى مشرحة مستشفى العلمين النموذجي، وتقديم الإسعافات الأولية للمصاب الرابع ميدانيًا، ثم نقله إلى قسم الاستقبال والطوارئ لتقديم باقي العلاج له، ووضعه تحت أجهزة العناية والإنعاش، حيث تحرر محضر بالواقعة تمهيدًا للعرض على النيابة العامة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك