بعد مصرعهم في حادث.. خالد الصاوي عن حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل: قامات إنتاجية لا تعوض - بوابة الشروق
الإثنين 9 سبتمبر 2024 7:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد مصرعهم في حادث.. خالد الصاوي عن حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل: قامات إنتاجية لا تعوض


نشر في: الخميس 1 أغسطس 2024 - 3:05 م | آخر تحديث: الخميس 1 أغسطس 2024 - 3:09 م

نعى المخرج خالد الصاوي، ثلاثى الإنتاج حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل الذين توفوت اليوم إثر حادث سيارة مروع.

وقال عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: بسم الله الرحمن الرحيم ((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)) صدق الله العظيم. بقلب يعتصره الألم، لا نقول الا ما يرضي الله.

وأضاف: ينعي الفنان خالد الصاوي اخوته واحباءه واصدقاءه المغفور لهم باذن الله المنتج الكبير الأستاذ حسام شوقي والمنتجين الفنيين الكبيرين الأستاذ محمود كمال والأستاذ فتحي إسماعيل إثر حادث اليم.

وتابع: يعلم الله محبتهم في قلبه ويشهد الله على نزاهتهم ومهنيتهم ومواقفهم الإنسانية والأخلاقية وعشرتهم الجميلة. لقد فقد القطاع الفني المصري والعربي ثلاث قامات في مجال الإنتاج الفني لا تعوض. خالص التعازي إلى أنفسنا والى اسرهم ومحبيهم وذويهم والى اسرة الشركة المتحدة خدمات الإعلامية بيت الفن المصري. إنا لله وإنا اليه راجعون، نسألكم الدعاء والفاتحة ونسأل الله جل وعلى أن يلهمنا جميعا الصبر والسلوان في هذا المصاب الأليم.

وتوفى اليوم، حسام شوقى المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجى، والمنتجان الفنيان فتحي إسماعيل ومحمود كمال بالشركة، أثر تعرضهم لحادث أليم على طريق الضيعة.
وكان حسام شوقى ومحمود كمال وفتحي إسماعيل، يستقلون سيارة على طريق الضبعة، وانتقل على الفور رجال الأمن والإسعاف إلى مكان الحادث في محاولة لإسعافهم، ولكن فاضت روحهم إلى بارئها.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك