شبيهة هيفاء وهبي.. صورة للفنانة سميرة سعيد تثير جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي - بوابة الشروق
الإثنين 9 سبتمبر 2024 6:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شبيهة هيفاء وهبي.. صورة للفنانة سميرة سعيد تثير جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي


نشر في: الخميس 1 أغسطس 2024 - 1:35 م | آخر تحديث: الخميس 1 أغسطس 2024 - 1:35 م

انتشرت صورة منسوبة للفنانة سميرة سعيد عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، أثارت جدلاً كبيراً بسبب وجود تشابه كبير بينها وبين الفنانة هيفاء وهبي.

وجرى تداول الصورة على نطاق واسع مصحوبة بتعليقات تسخر من عمليات التجميل التي انتشرت في السنوات الأخيرة وتسببت في تشابه ملامح الوجوه بشكل كبير، حتى أصبح هناك صعوبة في معرفة صاحبة الصورة الحقيقية.

وبالكشف عن حقيقة الصورة، تأكدت "الشروق" أن الصورة للفنانة سميرة سعيد بالفعل، في لوك مختلف ظهرت به منذ حوالي 8 أشهر، أي أن الصورة ليست جديدة كما يتم تداولها حالياً.

وحرصت سميرة على الظهور بإطلالة مختلفة مع العام الجديد، وهي تشارك في إحدى حلقات برنامج "أحلام ألف ليلة وليلة" الذي تقدمه المطربة أحلام.

وعقب انتشار الصورة، حدث نفس الجدل الواسع عبر مواقع السوشيال ميديا، خاصة أن "اللوك" الجديد أظهر سميرة بشكل مشابه للفنانة هيفاء وهبي من ناحية الملامح ورسمة العيون والمكياج وتسريحة الشعر، وظهرت سميرة في صورة جاذبة للغاية.

جدير بالذكر أن الفنانة سميرة سعيد حضرت مؤخراً الحفل الذي أقامته السفارة المغربية في مصر بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين لتربع الملك محمد السادس على العرش.

كما احتفلت بطرح أغنيتها الجديدة "زن" عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وجميع التطبيقات الموسيقية، ومحطات الراديو.

أغنية "زن" من كلمات مصطفى ناصر، ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع موسيقي تيم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك