نقابة المهن السينمائية تنعي المنتجين حسام شوقى ومحمود كمال وفتحي إسماعيل - بوابة الشروق
الإثنين 9 سبتمبر 2024 7:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نقابة المهن السينمائية تنعي المنتجين حسام شوقى ومحمود كمال وفتحي إسماعيل


نشر في: الخميس 1 أغسطس 2024 - 4:21 م | آخر تحديث: الخميس 1 أغسطس 2024 - 4:21 م

نعت نقابة المهن السينمائية برئاسة المخرج مسعد فودة رئيس اتحاد الفنانين العرب وأعضاء مجلس الإدارة ببالغ الحزن والأسى، كل من المنتج حسام شوقي المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجي، والمنتجين الفنيين بالشركة فتحي إسماعيل ومحمود كمال الذي توفوا إثر تعرضهم لحادث مروع على طريق الضبعة، وتتقدم النقابة وأعضاء مجلس الإدارة بخالص التعازي لأسر الراحلين، داعين المولي عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

ولقي ثلاثي الإنتاج مصرعهم، إثر حادث إنقلاب سيارة ملاكي كانوا يستقلونها بمحور الضبعة، أثناء عودتهم إلى القاهرة من الساحل الشمالى.

واستقبلت مستشفى العلمين النموذجى، كلا من حسام جمال الدين 50 سنة، وفتحى جمال الدين 38 سنة، ومحمود كمال جمال الدين 39 سنة متوفين، وتامر أحمد فتحى جمال الدين 45 سنة مصاب اشتباه كسر بالقدم الأيمن وجرح قطعي بالوجه وجرح قطعي في اليد الأيمن والأيسر وكدمات وسحجات.
وأكد الدكتور إسلام عساف مدير مديرية الصحة بمطروح، أنه تم نقل جثث الضحايا الثلاثة إلى مشرحة مستشفى العلمين النموذجى، وتقديم الإسعافات الأولية للمصاب الرابع ميدانيا، ثم نقله إلى قسم الاستقبال والطوارىء لتقديم باقى العلاج له ووضعه تحت أجهزة العناية والإنعاش، حيث تحرر محضر بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة.

ونعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، المنتجين الثلاثة، داعية المولى عز وجل أن يلهم أسرهم وذويهم الصبر والسلوان، وتقدمت الشركة والعاملون بها بخالص العزاء لأسر المتوفين.
كما نعى المنتجين الثلاثة عدد كبير من الفنانين والعاملين بالوسط الفني، منهم عمرو سعد الذي أعلن الحداد والتوقف عن تصوير أي أعمال نفية مرتبط بها لمدة أسبوع، وكريم عبد العزيز، الذي وصف الثلاثة بأنهم كانوا مثالاً للرجولة والأصالة.

فيما وصف الفنان صلاح عبد الله، خبر وفاة ثلاثي الإنتاج، بالصدمة المفاجئة والفظيعة التي أصابت الجميع بالذهول، كما نعاهم الفنان خالد الصاوي، قائلا،إن الله يعلم محبتهم في قلبه ويشهد على نزاهتهم ومهنيتهم ومواقفهم الإنسانية والأخلاقية وعشرتهم الجميلة، مؤكدا على أن القطاع الفني المصري والعربي فقد ثلاث قامات في مجال الإنتاج الفني لا تعوض.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك