قيادي بحماة الوطن: مهرجان العلمين يعزز مكانة المدينة كوجهة سياحية ويساهم في التنمية الاقتصادية - بوابة الشروق
الإثنين 9 سبتمبر 2024 7:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قيادي بحماة الوطن: مهرجان العلمين يعزز مكانة المدينة كوجهة سياحية ويساهم في التنمية الاقتصادية

علي كمال
نشر في: الخميس 1 أغسطس 2024 - 2:14 م | آخر تحديث: الخميس 1 أغسطس 2024 - 2:14 م

أشاد اللواء طارق عبدالباعث بركات رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا بحزب "حماة الوطن"، بأهمية مهرجان العلمين في تعزيز مكانة المدينة كوجهة سياحية عالمية، مؤكدا أن المهرجان يعكس الجهود المبذولة لتحويل مدينة العلمين إلى مركز نابض بالحياة يجذب السياح من جميع أنحاء العالم.

وأوضح رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا بحزب حماة الوطن، في بيان له، أن زيارة الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات إلى مدينة العلمين، تعكس الدعم الدولي الكبير الذي تحظى به المدينة، وتؤكد المكانة المتميزة التي أصبحت تتمتع بها كوجهة سياحية جذابة.

وأكد أهمية هذه الزيارة تدعم جهود مصر في الترويج للسياحة وتعزيز سمعتها كوجهة رئيسية للزوار من كل أنحاء العالم.

وأشار اللواء بركات، إلى أن مهرجان العلمين الذي يجذب اهتمام الوفود العربية والأجنبية، يعد تجسيدًا لنجاح استراتيجية التنمية السياحية في المدينة، مؤكدا أن المهرجان يساهم في تسليط الضوء على جمال وروعة مدينة العلمين؛ مما يسهم في زيادة الحركة السياحية وتحقيق فوائد اقتصادية كبيرة.

وأشاد بالجهود المبذولة من قبل الحكومة في تنظيم المهرجانات والفعاليات التي تبرز مكانة المدينة وتدعم قطاع السياحة.

واعتبر القيادي بحزب حماة الوطن، أن المهرجان هو جزء من رؤية استراتيجية تهدف إلى تطوير البنية التحتية وتعزيز الاستثمارات في قطاع السياحة.

وأوضح أن مثل هذه الفعاليات تعكس التزام مصر بتحقيق التنمية المستدامة وتعزيز موقعها كوجهة سياحية بارزة على الخريطة العالمية، خاصة وأن مهرجان العلمين ليس فقط احتفالية ثقافية، بل هو خطوة هامة نحو تعزيز الاقتصاد الوطني وجذب الاستثمارات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك