تفاصيل وفاة 3 منتجين بشركة سينرجي في حادث انقلاب سيارة بمحور الضبعة - بوابة الشروق
الإثنين 9 سبتمبر 2024 7:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تفاصيل وفاة 3 منتجين بشركة سينرجي في حادث انقلاب سيارة بمحور الضبعة

أحمد سباق
نشر في: الخميس 1 أغسطس 2024 - 4:22 م | آخر تحديث: الخميس 1 أغسطس 2024 - 4:22 م

لقي ثلاثة منتجين مصرعهم، وأصيب رابعهم، إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي كانوا يستقلونها بمحور الضبعة، أثناء عودتهم إلى القاهرة من الساحل الشمالي. الضحايا هم حسام شوقي، المشرف العام على الإنتاج بشركة سينرجي، والمنتجان الفنيان بالشركة فتحي إسماعيل ومحمود كمال، وجميعهم من أسرة واحدة.

استقبلت مستشفى العلمين النموذجي، كلا من حسام جمال الدين (50 عامًا)، وفتحي جمال الدين (38 عامًا)، ومحمود كمال جمال الدين (39 عامًا) متوفين. كما استقبلت المستشفى تامر أحمد فتحي جمال الدين (45 عامًا)، مصابًا بشبهة كسر في القدم اليمنى، وجرح قطعي في الوجه، وجرح قطعي في اليدين اليمنى واليسرى، بالإضافة إلى كدمات وسحجات.

وأكد الدكتور إسلام عساف، مدير مديرية الصحة بمطروح، أنه تم نقل جثث الضحايا الثلاثة إلى مشرحة مستشفى العلمين النموذجي، وتقديم الإسعافات الأولية للمصاب الرابع ميدانيًا، ثم نقله إلى قسم الاستقبال والطوارئ لتقديم باقي العلاج له ووضعه تحت أجهزة العناية والإنعاش. وقد تم تحرر محضر بالواقعة تمهيدًا للعرض على النيابة العامة.

ونعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المنتجين الثلاثة، داعيةً المولى عز وجل أن يلهم أسرهم وذويهم الصبر والسلوان، وتقدمت الشركة والعاملون بها بخالص العزاء لأسر المتوفين.

كما نعى المنتجين الثلاثة عدد كبير من الفنانين والعاملين في الوسط الفني، منهم عمرو سعد الذي أعلن الحداد وتوقف عن تصوير أي أعمال مرتبطة به لمدة أسبوع، وكريم عبد العزيز، الذي وصف الثلاثة بأنهم كانوا مثالاً للرجولة والأصالة.

من جانبه، وصف الفنان صلاح عبد الله خبر وفاة ثلاثي الإنتاج بالصدمة المفاجئة والفظيعة التي أصابت الجميع بالذهول، بينما نعاهم الفنان خالد الصاوي، قائلاً إن الله يعلم محبتهم في قلبه ويشهد على نزاهتهم ومهنيتهم ومواقفهم الإنسانية والأخلاقية، مؤكدًا أن القطاع الفني المصري والعربي فقد ثلاث قامات في مجال الإنتاج الفني لا تعوض.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك