مصرع فتاة غرقا بترعة السبخة في سمالوط بالمنيا - بوابة الشروق
الإثنين 9 سبتمبر 2024 7:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع فتاة غرقا بترعة السبخة في سمالوط بالمنيا

ماهر عبد الصبور
نشر في: الخميس 1 أغسطس 2024 - 4:39 م | آخر تحديث: الخميس 1 أغسطس 2024 - 4:39 م

لقيت فتاة في العقد الأول من عمرها مصرعها غرقًا في مياه ترعة السبخة بمركز سمالوط غرب، شمال المنيا. تم تحويل الجثمان إلى مشرحة مستشفى سمالوط التخصصي تحت تصرف النيابة العامة.

تلقي اللواء مجدي سالم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من اللواء أحمد الحيني، مساعده والمشرف على مركز سمالوط، يفيد بوصول جثة هامدة إلى مشرحة مستشفى سمالوط التخصصي لفتاة تدعى هناء ربيع سعد، مقيمة بقرية دلقام بمركز سمالوط غرب، وذلك بعد انتشالها من ترعة السبخة بالكوم الأحمر، بمعرفة الأهالي وشرطة الإنقاذ النهري.

أودعت جثتها بمشرحة مستشفى سمالوط التخصصي تحت تصرف النيابة العامة، التي انتدبت الدكتور بيشوي جريس، مفتش صحة المركز، لتوقيع الكشف الطبي. وذكر في تقريره أن الوفاة نتيجة اختناق الغرق ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

أكدت التحريات الأولية لمباحث المركز، التي أشرف عليها المقدم عبد الرحمن الغزاوي، رئيس مباحث المركز، أن الوفاة لا توجد بها شبهة جنائية وأنها كانت تتلقى القمامة فانزلقت قدمها ولقيت مصرعها.

أمرت النيابة العامة بالتصريح بالدفن لعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وتسليم الجثمان لأهلها، وذلك بعد سماع أقوال الأهل والشهود العيان. وقد تم تحرير محضر بالواقعة برقم 4363 لسنة 2024.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك