المنوفية: اعتماد المدرسة الفنية للتمريض بأشمون مدرسة تمريض نظام خمس سنوات - بوابة الشروق
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 5:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المنوفية: اعتماد المدرسة الفنية للتمريض بأشمون مدرسة تمريض نظام خمس سنوات

مصطفى الملاح
نشر في: الأحد 1 سبتمبر 2024 - 9:09 م | آخر تحديث: الأحد 1 سبتمبر 2024 - 9:09 م

أعلن اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اعتماد المدرسة الفنية للتمريض بأشمون مدرسة تمريض نظام خمس سنوات، مؤكدًا أهمية تلك المدرسة في تخريج كوادر مؤهلة من أطقم التمريض على أعلى مستوى بهدف تقديم خدمات طبية متميزة لأهالي المحافظة.

وأشار "أبو ليمون"، في تصريحات صحفية اليوم الأحد، إلى أن تلك المدرسة ستساهم في تخفيف العبء عن أبنائه الطلاب ومشقة سفرهم وتحملهم لأعباء مالية إلى المحافظات المجاورة، مثمنًا دور وزارة الصحة في دعم مشروعات القطاع الصحي بالمحافظة وتقديم التسهيلات وتذليل كل العقبات والتحديات التي تواجه بعض المشروعات الصحية، والمتابعة المستمرة لخطة الدولة لتطوير القطاع الصحي لتحسين الخدمات والرعاية الطبية المقدمة للمواطنين.

وأوضح الدكتور محمد فوزي وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، أن المدرسة تتكون من 5 أدوار وتضم 9 فصول دراسية، و6 معامل تمريض وكمبيوتر، فضلًا عن إنشاء مخازن، قاعة اجتماعات، IT Room، بتكلفة استثمارية بلغت 8 ملايين و440 ألف جنيه.

وأشار إلى أنه تم تجهيز المدرسة وفقًا لأحدث النظم العلمية المتطورة، معربا عن شكره وتقديره لمحافظ المنوفية لجهوده المبذولة على أرض الواقع في دعم القطاع الطبي وتوفير كل الإمكانيات لتحسين جودة الخدمات المقدمة كون القطاع الصحي أحد أهم مستهدفات الجمهورية الجديدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك