إيفانكا ترامب تحتفل بعيد ميلادها في مكتب والدها بالبيت الأبيض - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 4:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إيفانكا ترامب تحتفل بعيد ميلادها في مكتب والدها بالبيت الأبيض

بسنت الشرقاوي:
نشر في: الخميس 1 نوفمبر 2018 - 2:01 م | آخر تحديث: الخميس 1 نوفمبر 2018 - 2:01 م

نشرت إيفانكا ترامب، نجلة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مساء أمس الأربعاء، على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، صورة خلال احتفالها بعيد ميلادها.

وأظهرت الصورة إيفانكا وزوجها يقفان بجانب مكتب «ترامب» في البيت الأبيض، بينما كان يجلس «ترامب» على المكتب، وأمامه حلوى عيد الميلاد.

وكتبت إيفانكا لمتابعيها على «تويتر»: «شكرا لكم جميعا على أمنيات عيد الميلاد الودودة»، بينما رد عليها والدها ترامب في تعليق وهو يتعجب قائلا: «أعتقد أنك حصلتِ على احتفال جيد بالأمس!!».

 

كما نشرت عضوة الكونجرس الأمريكي، أنا ووجنر، صورة جمعتها وبعض المسئولات مع إيفانكا ترامب، على صفحتها الرسمية بـ«تويتر»، أمس الأربعاء، وكتبت لها: «عيد ميلاد سعيد يا إيفانكا. لقد عملنا معًا على دعم الضحايا ومكافحة رعب الاتجار الجنسي. نشكرك على قيادتك وإجراءاتك بشأن هذه القضية الحاسمة».

 

وكانت ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قد بلغت عامها الـ37 أمس الأربعاء، وهو ما توافق مع زيارتها برفقة ترامب، والسيدة الأولى ميلانيا، وزوج إيفانكا إلى بيتسبرج في ولاية بنسلفانيا الأمريكية، على خلفية حادث إطلاق مسلح النار في المعبد اليهودي «شجرة الحياة» السبت الماضي؛ ما أدى إلى مقتل 11 شخصا وإصابة آخرين.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك