حسني عبدربه ينفي «هروبه» من الإسماعيلي - بوابة الشروق
الثلاثاء 2 يوليه 2024 1:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حسني عبدربه ينفي «هروبه» من الإسماعيلي

عمر علام
نشر في: السبت 1 ديسمبر 2018 - 8:29 م | آخر تحديث: السبت 1 ديسمبر 2018 - 8:35 م

كشف حسني عبدربه قائد نادي الإسماعيلي والمنتخب الوطني السابق، حقيقة بعض الشائعات التي نالت من اللاعب في الفترة الأخيرة، ومنها تغيبه المتعمد عن الفريق خلال مباراتين، الأولى في الدوري الممتاز والثانية في دوري أبطال إفريقيا.

بالإضافة إلى وجود خلاف بين حسني عبدربه والبرازيلي جورفان فييرا المدير الفني للفريق وإداراة النادي، كما أن وضح حقيقة اعتزال اللاعب لكرة القدم هذا الموسم، وجاء ذلك عبر بيان أصدره اللاعب، مساء اليوم السبت.

وتضمن البيان الذي نشره عبدربه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك" تكذيب ما تم تدوله في الفترة الأخيره بشأن إدعاء اللاعب الإصابة.

وأوضح حسني عبد ربه أن كان يعاني من إصابة في العضلة الخلفية وعلى الرغم من الإصابة تحامل عبدربه على نفسه للحاق بالمباريات مع الدرويش نظرًا لازدحام جدول مباريات الفريق.

وأضاف قائد الدروايش: " الدكتور أكرم عبدالعزيز طبيب الفريق عقب مباراة الحرس، أنني احتاج إلى الراحة و استكمال علاجي بشكل صحيح،  وعدم مشاركتي في المباراة الإفريقية كان قرار الجهاز الطبي".

وتابع القيصر: " و انتشرت اخبار غير صحيحة بالمرة على وجود خلافات بيني و بين المدير الفني و الإدارة و هذا ليس له أي أساس من الصحة".

وأردف حسني عبدربه: وتناثرت أخبار أيضًا بخصوص اعتزالي عقب هذا الموسم و أنا لم أصرح بذلك و لن أعتزل وأنا مازلت قادر على العطاء".

وطالب حسني عبدربه جماهير الإسماعيلية بالوقف خلف النادي ومؤزته خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن هذه هى عادة جماهير الإسماعيلي.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك