خلاف على أرباح يوتيوب.. حبس شخص اعتدى على مقدمة محتوى طبخ بالمقطم - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خلاف على أرباح يوتيوب.. حبس شخص اعتدى على مقدمة محتوى طبخ بالمقطم

وليد ناجي
نشر في: الجمعة 2 فبراير 2024 - 1:12 م | آخر تحديث: الجمعة 2 فبراير 2024 - 1:12 م

قررت النيابة العامة بالقاهرة، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالتعدي على سيدة وإحداث إصابات بها بعد أن استأجره 2 آخرين بسبب خلافات بين المجني عليها وبينهما على أرباح قناة يوتيوب.

وتبين من تحقيقات النيابة أن قسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة تلقى بلاغا من (ربة منزل - مقيمة بدائرة القسم) مصابة بجروح قطعية باليد بتضررها من أحد الأشخاص ونجله، بتحريض آخر للتعدى عليها بالضرب وإحداث إصابتها لوجود خلافات بينهما حول نسبة الأرباح الخاصة بقناة المبلغة على موقع التواصل الاجتماعى اليوتيوب "متخصصة فى المأكولات".

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما داخل فيلا "مستأجرة" كائنة بمنطقة المعمورة بالإسكندرية، وبمواجهتهما اعترفا بتحريض أحد العناصر الإجرامية للتعدي على المجني عليها بالضرب وإحداث إصابتها مقابل مبلغ مالى لذات الخلافات المشار إليها.. وتم ضبط مرتكب الواقعة (عاطل "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة قسم شرطة السيدة زينب).

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم فى الواقعة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة وأحيلت للنيابة العامة للتحقيق والتي أصدرت قرارها المتقدم في حق المتهم وتجري التحقيق مع المتهمين المحرضين على الواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك