بتكلفة 22 مليون جنيه.. افتتاح المبنى الجديد للوحدة المحلية لمركز ومدينة نقادة في قنا - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 3:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بتكلفة 22 مليون جنيه.. افتتاح المبنى الجديد للوحدة المحلية لمركز ومدينة نقادة في قنا

حماده عاشور
نشر في: السبت 2 مارس 2024 - 1:08 م | آخر تحديث: السبت 2 مارس 2024 - 1:08 م

افتتح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، اليوم، المقر الجديد للوحدة المحلية لمركز ومدينة نقادة، على هامش الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة.

وأكد محافظ قنا، أن افتتاح المقر الجديد للوحدة المحلية يهدف إلى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بشكل حضاري لتلبية احتياجاتهم وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

وأوضح أن المحافظة تخطو بخطوات ثابتة ومدروسة نحو مزيد من التنمية والتطوير في القطاعات التي تهم المواطنين؛ لخلق مستقبل واعد ومشرق بسواعد قوية وإرادة لا تلين في ظل وجهود الدولة المصرية الداعمة لجميع المشروعات القومية الجاري تنفيذها والتي من شأنها تحقيق تنمية مستدامة تتماشي مع رؤية مصر 2030.

ووجه الداودي، المسئولين بالوحدة المحلية بالتواصل الدائم مع المواطنين؛ لإنجاز المهام الخاصة بهم وتحقيق الانضباط الإداري والعمل كفريق عمل واحد لبحث المشكلات المقدمة من المواطنين، وسرعة تحديد أسلوب حلها ووفقا للوائح والقوانين.

وأوضح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نقادة خالد بهيج، أن المقر تم تجهيزه على أحدث التقنيات الإلكترونية لتقديم الخدمات المميكنة للمواطنين، بمساحة 542 مترا مربعا بتكلفة إجمالية 22 مليون جنيه، وتطوير المركز التكنولوجي وربطه بالمبنى الجديد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك