خاص- رابطة الأندية تخطر المنتخب بتأجيل مباراة الأهلي وإنبي في الدوري - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 9:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خاص- رابطة الأندية تخطر المنتخب بتأجيل مباراة الأهلي وإنبي في الدوري

محمد زاهر
نشر في: السبت 2 مارس 2024 - 1:27 م | آخر تحديث: السبت 2 مارس 2024 - 1:28 م

أخطرت رابطة الأندية المحترفة، الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام حسن، بتأجيل مباراة الأهلي وإنبي المؤجلة من الجولة الخامسة، والتي تم الإعلان عن خوضها يوم 15 مارس الجاري، أثناء فترة التوقف الدولي.

وجاء قرار رابطة الأندية بعد اعتراض حسام حسن في وقت سابق، على خوض المباراة، نظرا لاتفاقه مع الرابطة واتحاد الكرة على توقف الدوري يوم 12 مارس الجاري وعدم خوض أي مباراة في الدوري خلال تلك الفترة، لتجمع معسكر المنتخب يوم 13 مارس، استعدادا لخوض بطولة الإمارات الودية، مع تونس وكرواتيا ونيوزيلندا.

وعلمت "الشروق"، أن أحد أعضاء رابطة الأندية أبلغ حسام حسن بشكل رسمي، استقرار الرابطة على تأجيل المباراة، بناء على طلب الجهاز الفني.

وأكدت الرابطة لحسام حسن أنها لن تقف أمام مصلحة المنتخب الوطني، وأنها جاهزة لتلبية كافة احتياجات المنتخب الفترة الحالية، استعدادا للاستحقاقات المقبلة للفريق، في البطولة الودية، وأيضا مباراتي تصفيات كأس العالم في شهر يونيو المقبل، أمام بوركينا فاسو وغينيا.

كما أكدت الرابطة لحسام حسن، على انطلاق معسكر المنتخب يوم 13 مارس، وفقا للاتفاق المسبق، بكافة العناصر المحلية التي سيتم اختيارهم من جانب الجهاز الفني، خاصة وأن هناك عناصر من فريق إنبي ستظهر لأول مرة في صفوف المنتخب الوطني، وهم أحمد كالوشا وأحمد أمين "أوفا".

وسيبدأ المنتخب مشواره في بطولة الإمارات الودية بمواجهة منتخب نيوزيلندا يوم 22 مارس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك