محافظ القليوبية يفتتح معرض أهلا رمضان بقرية ميت عاصم ببنها - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 8:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ القليوبية يفتتح معرض أهلا رمضان بقرية ميت عاصم ببنها

محمود عواد
نشر في: السبت 2 مارس 2024 - 5:14 م | آخر تحديث: السبت 2 مارس 2024 - 5:14 م

افتتح محافظ القليوبية، عبدالحميد الهجان، اليوم، معرض "أهلا رمضان" بقرية ميت عاصم بمركز بنها، لتوفير السلع بأسعار مخفضة، والاطمئنان على توافر السلع بكميات كبيرة لتلبية احتياجات المواطنين، والتأكد من أسعارها وجودتها للتخفيف على المواطنين.

وتفقد المحافظ، بحضور وكيل وزارة التموين بالقليوبية، عيد عبد الله أبوزيد، مصنعين لتعبئة المواد الغذائية لمتابعة سير العمل والتأكد من جودة الإنتاج.

وأكد المحافظ، أن المعرض تنظمه مديرية التموين بالقليوبية بالتعاون مع كبرى شركات ومصانع الأغذية، ويتضمن مجموعة كبيرة من السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة حوالي 20% عن أسعار السوق المحلية، مؤكدا أهمية هذه المعارض في تخفيف العبء عن المواطنين خلال شهر رمضان.

وأشاد المحافظ، بتنوع المنتجات المعروضة بجودة عالية، مؤكدًا حرص المحافظة على توفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مناسبة وجودة عالية، مطالبا المواطنين بالتأكد من جودة المنتجات قبل الشراء.

وشدد المحافظ، أن هناك لجان رقابية تقوم بمتابعة المعارض للتأكد من التزامها بالأسعار المعلنة، مطالبا أيضا بتوفير السلع دائما ومنع ازدحام المواطنين أمام وداخل تلك المعارض.

وقال المحافظ، إن هذا المعرض هو الخامس الذي جرى افتتاحه على مستوى المحافظة حتى الآن، مؤكدًا أنه جارى التوسع في افتتاح وتجهيز معارض "أهلا رمضان" في باقي مدن المحافظة بالتنسيق مع رؤساء المدن، ومديرية التموين، والغرفة التجارية.

وشهد المعرض إقبالًا كبيراً من المواطنين، الذين عبروا عن سعادتهم بتوفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة وبجودة عالية وتوافر جميع الأصناف التي يحتاجون إليها وعلى رأسها الزيت والسكر والسمن والفول والعدس والدقيق والمكرونة والأرز والتمر وقمر الدين وياميش رمضان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك