المنتخب سبب تأجيل مباراتي الأهلي والزمالك في الكأس لأجل غير مسمي - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 11:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المنتخب سبب تأجيل مباراتي الأهلي والزمالك في الكأس لأجل غير مسمي

محمود عيسي
نشر في: الإثنين 2 مايو 2016 - 7:37 م | آخر تحديث: الثلاثاء 3 مايو 2016 - 10:26 ص

 

نفي عامر حسين رئيس لجنة المسابقات ما تردد عن تقدمه بإستقالته إلي مجلس ادارة اتحاد الكرة بسبب تأجيل مباراة الأهلي والزمالك في دور الـ16 من مسابقة كأس مصر لأجل غير مسمي.

وقال عامر حسين في تصريحات لبرنامج " الملاعب اليوم" : لا يمكن ان اتقدم بإستقالتي في هذا التوقيت الصعب من الموسم ،هناك مسابقة نحاول بشتي الطرق ان تنتهي في موعدها، أي تعديل يحدث في الفترة الأخيرة يؤثر بقوة على الترتيبات الموضوعة لإنهاء المسابقات في ميعادها المقرر".

وأشار رئيس لجنة المسابقات ، ان ما حدث كان مجرد حديث قصير مع العميد ثروت سويلم المدير التفنيذي لاتحاد الكرة ، بعد قرار الجهات الأمنية برفض إقامة مباراة الأهلي والزمالك في كأس مصر.

وأكد عامر حسين ان اللجنة مازالت لم تحدد الموعد النهائي لمباراتي القطبين في دور الـ16 من كأس مصر، وذلك بسبب ضيق الوقت ، خاصة ان منتخب مصر الاول سيجتمع يوم 26 من الشهر الجاري لخوض مباراته الودية استعداد لاستكمال مشوار التصفيات الأفريقية.

يذكر ان مباراة الأهلي امام اتحاد الشرطة ومباراة الزمالك امام حرس الحدود في دور الـ16 من كأس مصر الذي كان مقرر لها يومي الجمعة والسبت ، تم تأجيلها لدواعي أمنية لأجل غير مسمي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك