سموحة: الزمالك طلب «إبراهيم».. وتعاقدنا مع ثنائي «بيراميدز» - بوابة الشروق
الأربعاء 2 أكتوبر 2024 8:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سموحة: الزمالك طلب «إبراهيم».. وتعاقدنا مع ثنائي «بيراميدز»

الشروق
نشر في: الإثنين 2 يوليه 2018 - 11:07 ص | آخر تحديث: الإثنين 2 يوليه 2018 - 11:07 ص

أكد عاطف حنفي، مدير الكرة بنادي سموحة، إن ناديه تعاقد مع خليل نيمار من نادي فاتيما البرتغالي على سبيل الإعارة لمدة موسم بنية البيع، مشيرًا إلى أن سموحة ليس له أي علاقة بنادي الزمالك ولا يوجد صلة بينهم في هذه الصفقة.

وأضاف في تصريحات إذاعية: "لم نتلق أي عروض من الأهرام أو الإسماعيلي لضم المهدي سليمان حارس الفريق، وأعتقد أن اللاعب لن يرحل عن النادي".

وأكمل: "تلقينا عرضا من الزمالك للحصول على خدمات ياسر إبراهيم، وأمر رحيله متروك للجهاز الفني وإدارة النادي".

وأوضح: "تعاقدنا مع ثنائي نادي بيراميدز شريف رضا، والإفريقي شلونجو، بجانب الحفاظ على القوام الأساسي للفريق، وضم محمود منصور، ظهير أيسر الداخلية، وأمير عابد، وديرك مهاجم أوغندا".

وفي سياق آخر، قال حنفي، "علاء ماهر المدير الفني الحالي للفريق السكندري، عقد جلسة في بداية مهمته مع الفريق، مع ميمي عبد الرازق، المدير الفني السابق، موضحًا أن الجلسة شهدت مناقشة العديد من الأمور الخاصة بالفريق وهناك حالة تعاون كبيرة بين الثنائي".

وكشف مدير الكرة بسموحة: "لم يخطرنا أي شخص بوجود اجتماع في اتحاد الكرة لمناقشة شكل الدوري، لم يتم إبلاغنا حتى الآن، مؤكدًا كان يجب أن يتم إخطارنا بالاجتماع، وليس لدينا أي فكرة عن وجود اجتماع في الجبلاية اليوم لتحديد شكل الدوري ومواعيده".

وأختتم: "هناك مشكلات في مواعيد الدوري بسبب البطولات الإفريقية والعربية، وأعتقد أن اقتراح الدوري من مجموعتين غير مجدي ومفيد، خصوصا وأننا نتعاقد مع اللاعبين لخوض نحو 34 مباراة في المسابقة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك