أحمد عزمي: تمنيت المشاركة في الاختيار.. وموقف المتحدة جعل البعض يحذف منشوراته - بوابة الشروق
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 7:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحمد عزمي: تمنيت المشاركة في الاختيار.. وموقف المتحدة جعل البعض يحذف منشوراته

أحمد عزمي
أحمد عزمي
محمد شعبان
نشر في: الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 - 3:39 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 - 3:39 ص

وصف الفنان أحمد عزمي، بعض التعليقات السلبية التي وصلته على منشوره عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والذي ألقى فيه الضوء على عدم عمله بعد المحنة التي ألمت به؛ بـ "المزعجة".
وقال خلال مقابلة لبرنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس، المذاع عبر شاشة "DMC"، مساء الإثنين: "بعض ردود الأفعال لا أستطيع وصفها، خاصة أن صفحتي على مواقع التواصل الاجتماعي ليست عليها ملايين المتابعين، ولم أعتد على التعامل مع ردود الأفعال التي يكتب فيها كل شخص وجهة نظره".
ولفت إلى أن هذه كانت أول مرة يجد فيها اسمه متداولا بكثرة وأشخاصا يناقشون منشوره، قائلا: "بعضهم كان ضدي لكن الحقيقة موقف الشركة المتحدة جعل ناس كثيرة تسكت لدرجة أن البعض حذفوا المنشورات التي نشروها، لأنهم رأوا أني أكرمت وعوملت كفنان محترم في بلده، وسيتم تقديمي بشكل لائق، ولم أضر بنفسي".
وأوضح أن المنشور الذي كتبه لا يختلف عن مكالمة هاتفية، فهو نفس فكرة السعي للعمل، معقبا: "لم أحاول الضغط أثناء الكتابة للحصول على عمل؛ لكن حاولت أن أسلط الضوء على أحمد عزمي، وإيصال المعنى دون أن أجرح أحدا أو أجرح نفسي، لأني في النهاية فنان ونفسي أكون موجود على الساحة".
وأشاد بالأعمال التي قدمتها الشركة المتحدة خلال السنوات الماضية، واصفا إياها أنها "في منتهى الروعة"، متابعا: "عندما كنت شاهدت مسلسل الاختيار، كنت أقول لنفسي ما أنا شاركت في مسلسل الجماعة وحصلت على جائزة، وكنت أشعر أني في الاختيار ممكن أقدم شيء جديد ومختلف".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك