محافظ المنوفية يحيل العاملين بالوحدة الصحية في دنشواي للتحقيق لغيابهم - بوابة الشروق
السبت 28 سبتمبر 2024 5:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ المنوفية يحيل العاملين بالوحدة الصحية في دنشواي للتحقيق لغيابهم

هشام عبد الباسط محافظ المنوفية
هشام عبد الباسط محافظ المنوفية
شبين الكوم- أ ش أ
نشر في: السبت 2 سبتمبر 2017 - 3:21 م | آخر تحديث: السبت 2 سبتمبر 2017 - 3:21 م

أحال الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، العاملين بالوحدة الصحية بدنشواي إلى الشؤون القانونية؛ لغيابهم عن العمل وإغلاق الوحدة، كما أحال اثنين من العاملين بالوحدة الصحية بزاوية البقلي للتحقيق؛ بسبب ترك العمل.

ووجه المحافظ، خلال جولة مفاجئة، اليوم السبت، على عدد من المصالح الحكومية بمركز الشهداء، شملت المرور على 8 قرى بالمركز، برفع مخلفات الهدم وتحسين كفاءة الطريق الرابط بين قريتي "دناصور، وزاوية البقلي" ورفع مخلفات الهدم من الطريق المؤدي إلى قرية زاوية البقلي.

كما تفقد المحافظ مستشفى الشهداء المركزي؛ للاطمئنان على انتظام سير العمل ومستوى وجودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، وتفقد سير العمل بالوحدات المحلية بكل من دنشواي و زاوية البقلي وساحل الجوابر ودراجيل وكفر عشما.

وشملت الجولة أيضًا المرور على عدد من الوحدات الصحية بقرى بدناصور وساحل الجوابر ودراجيل وشمياطس وكفر عشما والمركز الصحي بمدينة الشهداء، كما تفقد المحافظ 5 محطات مياه بقرى دنشواي وأبو كلس ودناصور وزاوية البقلي وعشما.

وقرر المحافظ مجازاة القائم بأعمال رئيس حي غرب، خالد النمر، بخصم 3 أيام من راتبه بسبب وجود مخلفات هدم وتراكمات قمامة، ومجازاة رئيس الوحدة المحلية ببخاتي، بخصم 3 أيام من راتبها؛ نظرًا لتدني مستوى النظافة بالقرية أثناء المرور بها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك