حضور طاغي لأغاني وردة الجزائرية بحفل «ليلة الطرب الأصيل - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 11:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حضور طاغي لأغاني وردة الجزائرية بحفل «ليلة الطرب الأصيل


نشر في: السبت 2 سبتمبر 2023 - 2:27 ص | آخر تحديث: السبت 2 سبتمبر 2023 - 2:27 ص

شهد حفل «ليلة الطرب الأصيل»، على مسرح بنش مارك بجدة في المملكة العربية السعودية، حضورا طاغيا للمطربة الكبيرة الراحلة وردة الجزائرية.

جاء ذلك من خلال أغنياتها التي كانت مفتاح فقرات الحفل، حيث افتتحت ريهام عبد الحكيم فقرتها بأغنية «العيون السود»، ومن قبلها بدأت إيمان عبد الغني فقرتها بأغنية «أكدب عليك»، وسبقتهما هايدي موسى، التي بدأت فقرتها بأغنية «بتونس بيك».

وافتتح المطرب محمد الحلو، الليلة الطربية بتتر مسلسل «ليالي الحلمية»، تحت قيادة المايسترو أمير عبد المجيد، الذي قبل يده على المسرح، وذلك أثناء ذهاب الحلو إليه لإلقاء التحية عليه قبل انطلاق أولى أغنيات الحفل، وما كان من الحلو إلا أنه سحب يده سريعا وقبل المايسترو واحتضنه.

وعبر المطرب محمد الحلو عن سعادته بالتواجد وسط الجمهور السعودي وحبه لهم، معلقا: «أنا كنت بحبكم.. وبعد حفلة الكاسيت 90 حبيتكم أكتر».

كما أهدى شعب السعودية أغنية جديدة تحمل إسم «جاي بقدم تحية»، من كلمات وألحان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، وتوزيع المايسترو أمير عبد المجيد.

وتقول بعض كلمات الأغنية: «الله يديم الأفراح عليكي يا سعودية.. أنا مصري وإبن مصر وابن الأمة العربية.. أنا محمد الحلو وجاي أقدم تحية.. شكرا على الحب اللي أنا شايفه وعلى الترحاب.. أصحاب عمري محمد عبده وعبادي وطلال مداح».

وأجرى المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، مكالمة مع محمد الحلو أثناء حفل «ليلة الطرب الأصيل»، شكره خلالها على تواجده، وعلى الأغنية التي أهداها إلى الشعب السعودية.

وقال إن الحلو لم يخطىء عندما قال «عمار يا سعودية»، معلقا: «فعلا عمار يا سعودية وعمار يا مصر وعمار يا كل الوطن العربي».

ودعا تركي آل الشيخ، محمد الحلو لحفل غنائي بموسم الرياض، كما دعا مصطفى كامل لحفل غنائي في المملكة أيضا، فيما طلب من الحلو أغنية «قلبي على طيري»، قبل أن يشدو الحلو مقطعا منها، ووعده بتجهيزها لموسم الرياض، واستكمل الحفل بغناء «يا حبيبي كان زمان» و«عراف».

وعبر جمهور حفل «ليلة الطرب الأصيل»، عن استمتاعه بالطرب الذي يقدمه محمد الحلو، حيث هتف له الحضور: «بص شوف الحلو بيعمل إيه»، ليرد عليهم الحلو قائلا: «جمهور راقي وسميع»، وغنى لهم «ليه يا دنيا» من أغاني طلال المداح، والذي وصفه بالأستاذ والصديق العزيز، واختتم الحفل بأغنية «سواح».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك