حبس 4 عناصر خطرة في تجارة المخدرات والأسلحة بأسيوط - بوابة الشروق
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 7:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس 4 عناصر خطرة في تجارة المخدرات والأسلحة بأسيوط

يونس درويش
نشر في: الإثنين 2 سبتمبر 2024 - 7:37 م | آخر تحديث: الإثنين 2 سبتمبر 2024 - 7:37 م

أمرت نيابة منفلوط، حبس أربعة عناصر إجرامية بدائرة المركز أربعة أيام على ذمة التحقيقات عقب ضبطهم وبحوزتهم كميات من المخدرات والأسلحة شملت رشاش جرينوف، و3 بنادق آلية وطبنجة، وكمية من المخدرات.

وكانت معلومات وردت إلى اللواء محمد عزت مدير المباحث الجنائية بأسيوط، تفيد قيام أربعة عناصر إجرامية بدائرة مركز منفلوط بمزاولة نشاطهم بالاتجار في المواد المخدرة والأسلحة، وتوزيعها علي زبائنهم، وبعرض المعلومات على اللواء وائل نصار مدير الأمن أمر بسرعة تقنين الإجرءات، وضبط المتهمين، وبالتنسيق مع العميد شريف أبو النجا رئيس فرع الأمن العام قامت قوة أمنية من مباحث أسيوط ضمت العميد مصطفى حسن رئيس مباحث المديرية، والعميد وليد طراف رئيس فرع بحث الشمال، والمقدم محمود مرسي رئيس مباحث منفلوط، ومعاونه الرائد يحيى عبد الحفيظ، بإشراف اللواء محمد عزت مدير المباحث، بمداهمة منازل المتهمين وفرض كردونات أمنية من قوات الأمن المركزي والمباحث.

وتمكنت القوة من القبض على 4 عناصر إجرامية "لهم معلومات جنائية"- مقيمون بدائرة مركز شرطة منفلوط، وكشفت التحريات أن المتهمين يقومون بالاتجار في الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة مُتخذين من المنطقة محل سكنهم مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم، وبحوزتهم (6,300 كيلو جرام لمخدر الحشيش- 2 كيلو جرام لمخدر الأفيون - كمية لمخدر الشابو- رشاش جرينوف، 3 بنادق آلية، طبنجة - 7 خزينة - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة - 4 ميزان حساس". تحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أمرت حبسهم أربعة أيام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك