«التضامن»: صرف المعاشات المحولة على «ناصر» و«البريد» الخميس المقبل - بوابة الشروق
الإثنين 21 أكتوبر 2024 8:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«التضامن»: صرف المعاشات المحولة على «ناصر» و«البريد» الخميس المقبل

آية عامر:
نشر في: الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 - 2:15 م | آخر تحديث: الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 - 2:15 م

تبدأ وزارة التضامن الاجتماعي صرف المعاشات التأمينية المحول صرفها على بنك ناصر الاجتماعي ومكاتب البريد، وعددها 3.5 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 5.7 مليار جنيه تستحق الصرف يوم الخميس المقبل.

وقال محمد سعودي رئيس صندوق التأمين الاجتماعي للعاملين بالقطاع الحكومي، إنه تم اتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة لتيسير عمليات صرف المعاشات، ولضمان انتظام الصرف من كافة المنافذ، والعمل على تذليل أى عقبات تواجه أصحاب المعاشات.

وكانت وزيرة التضامن الاجتماعي وجهت رؤساء صندوقى التأمين الاجتماعي بقطاعيه الحكومي والعام والخاص، باتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة لبدء صرف معاشات شهر أكتوبر إعتباراً من أمس الاثنين، لعدد 7.6 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 12.7 مليار جنيه، وتيسير عمليات الصرف مع ضمان انتظام الصرف من المنافذ المختلفة.

وأشارت إلى أن أصحاب المعاشات الذين يصرفون من منافذ صندوقي التأمين الاجتماعي وعددهم 2.6 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 3.3 مليار جنيه، متاح لهم الصرف من الماكينات الآلية «A.T.M»، ومن خلال منافذ مكاتب التأمينات.

ومن المقرر أن يتم صرف المعاشات المحولة على البنوك وعددها 1.5 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية قدرها 3.7 مليار جنيه اعتباراً من يوم 10 أكتوبر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك