ماريسكا: تشيلسي يسير في الطريق الصحيح - بوابة الشروق
الخميس 3 أكتوبر 2024 12:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ماريسكا: تشيلسي يسير في الطريق الصحيح

د ب أ
نشر في: الأربعاء 2 أكتوبر 2024 - 10:21 م | آخر تحديث: الأربعاء 2 أكتوبر 2024 - 10:21 م

يواجه إنزو ماريسكا مدرب تشيلسي تحديا فنيا، يتمثل في سيطرة فريقه بشكل أفضل على مجريات اللعب في المباريات بعد بداية مثيرة ولكنها مضطربة لمشواره مع الفريق.

فاز تشيلسي على برايتون بنتيجة 4 / 2 يوم السبت الماضي في الدوري الإنجليزي، وقبلها في الجولة الثانية حققا فوزا بسيناريو مشابه على وولفرهامبتون بنتيجة 6 / 2.

وقال ماريسكا في تصريحات أبرزتها وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) "كنت سعيدا بالأداء في الشوط الثاني أمام برايتون أكثر من الشوط الأول".

وأوضح "لم يكن اللاعبون السبب في استقبالنا الأهداف في الشوط الأول، ولكن لأننا توقعنا أن يؤدي برايتون بطريقتين مختلفتين وفقا لما قدمه الفريق في بداية الموسم".

واستدرك مدرب تشيلسي "لكنهم فعلوا أشياء مختلفة وفاجأونا في الشوط الأول، لذا قمنا بتعديل طريقة الضغط عليهم، وتحسن مستوانا في الشوط الثاني، لأننا نريد بالتأكيد المزيد من السيطرة على المباراة".

وواصل "بالتأكيد سنجد فرقا أخرى تريد السيطرة مثلنا، لكننا نريد المزيد من السيطرة مثلما نجحنا في الفوز على وست هام يونايتد بنتيجة 3/صفر".

وقاد ماريسكا تشيلسي لاحتلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مرور 6 جولات بأقوى خط هجوم في المسابقة (15 هدفا) وذلك قبل أن يستضيف جينت البلجيكي في دوري المؤتمر الأوروبي، غدا الخميس.

وقال مدرب تشيلسي "أحيانا لا تفوز بالمباريات بعد أداء جيد مثلما تعادلنا مع كريستال بالاس بنتيجة 1/1 وأحيانا نخرج بفوز غير مستحق مثل التغلب 1/صفر على بورنموث".

وأكد أيضا "جمعنا عددا جيدا من النقاط، وتفوق الفريق على توقعاتي من حيث الأداء، فنحن نؤدي بشكل جيد للغاية ونسير في الاتجاه الصحيح".

وأتم إنزو ماريسكا تصريحاته "لكن هناك العديد من الأمور بحاجة للتحسين حيث يجب أن نهاجم وندافع بنفس الجودة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك