مجلس أبو ظبي الرياضي يعلن مواعيد مباريات السوبر المصري - بوابة الشروق
الأربعاء 2 أكتوبر 2024 8:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مجلس أبو ظبي الرياضي يعلن مواعيد مباريات السوبر المصري

محمد عبد المحسن
نشر في: الأربعاء 2 أكتوبر 2024 - 5:52 م | آخر تحديث: الأربعاء 2 أكتوبر 2024 - 5:52 م

أعلن مجلس أبو ظبي الرياضي مواعيد مباريات بطولة السوبر المصري 2024-2025، والتي تقام بمشاركة أندية الأهلي، الزمالك، بيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكشف المجلس أن مباراتي الدور نصف النهائي ستقامان يوم 20 أكتوبر، حيث يلعب الأهلي مع سيراميكا الساعة 8 بتوقيت القاهرة، على ملعب محمد بن زايد، فيما تقام مباراة الزمالك وبيراميدز في الرابعة وخمس دقائق من اليوم ذاته على ملعب آل نهيان.

وتقام مباراة المركز الثالث يوم الخميس 24 أكتوبر على ملعب آل نهيان بين الخاسرين، فيما يلتقي الفريقان الفائزان في النهائي على ملعب محمد بن زايد في الثامنة مساءً.

وكتب المجلس في بيان رسمي: «تستضيف أبوظبي منافسات كأس السوبر المصري للأندية الأبطال 2024 بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي والشركة المتحدة للرياضة، وبالتعاون مع الاتحادين الإماراتي والمصري لكرة القدم، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري».

وأضاف: «تأتي استضافة السوبر المصري بناءً على مذكرة التفاهم الموقّعة بين مجلس أبوظبي الرياضي والاتحاد المصري لكرة القدم، والتي تنص على استضافة كأس السوبر المصري بشكله الجديد 4 نسخ على التوالي، حيث فاز بالنسخة الأولى الأهلي العام الماضي».

وأوضح المجلس أن فرق الأهلي وسيراميكا وبيراميدز والزمالك ستصل إلى الدولة يوم 17 أكتوبر، حيث تقام يوم 18 أكتوبر التدريبات الفرعية، فيما تقام التدريبات الرسمية يوم 19 أكتوبر استعداداً لمباراتي النصف النهائي، وتُجري الفرق تدريبات فرعية يومي 21 و22 أكتوبر، والتدريبات الرسمية يوم 23 أكتوبر استعداداً لمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، والمباراة النهائية.

من جانبه، أكد عارف حمد العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، على أن استضافة العاصمة أبوظبي لكأس السوبر المصري تعكس العلاقة المتينة التي تجمع دولة الإمارات العربية المتحدة بجمهورية مصر الشقيقة.

وقال العواني: «تعتبر الاستضافة المرتقبة استمراراً هاماً لخطط استقطاب الفعاليات الرياضية الإقليمية والقارية والعالمية المهمة، في ظل توجهات مجلس أبوظبي الرياضي وخططه الطموحة، والمساعي الكبيرة التي أصبحت أبوظبي بفضلها منصة للقاء نخبة رياضيي العالم وأهم الفرق وصناع القرار الرياضي العالمي».

وأضاف: «نحن فخورون باحتضان السوبر المصري، لا سيما بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها التجارب الماضية والمكتسبات المهمة، كما إننا حريصون في مجلس أبوظبي الرياضي بالتعاون مع جميع الشركاء على تسخير كافة الإمكانيات لتحقيق النجاح التنظيمي لمباريات كأس السوبر المصري، والعمل على تعزيز السمعة المرموقة التي تحظى بها الفعاليات الكبرى».

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن موعد طرح تذاكر مباريات كأس السوبر المصري للأندية الأبطال 2024 خلال الأيام القليلة المقبلة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك