رئيس اتحاد الجمعيات الأهلية: التحالف الوطني قدم مساعدات كثيرة عينية ونقدية في كل ربوع مصر - بوابة الشروق
الإثنين 21 أكتوبر 2024 2:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس اتحاد الجمعيات الأهلية: التحالف الوطني قدم مساعدات كثيرة عينية ونقدية في كل ربوع مصر

أ ش أ
نشر في: الأربعاء 2 نوفمبر 2022 - 2:56 م | آخر تحديث: الأربعاء 2 نوفمبر 2022 - 2:56 م
قال رئيس الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية الدكتور طلعت عبدالقوي إن التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي قدم مساعدات كثيرة عينية ونقدية في كل ربوع مصر.
وأضاف عبدالقوي - في كلمته اليوم الأربعاء، خلال فعاليات مؤتمر(النقابات المهنية والتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي والحوار الوطني) - أن التحالف الوطني تأسس في مارس 2021، ويجمع المؤسسات والجمعيات والهيئات التنموية لمساعدة الفئات الأكثر احتياجًا.
وأوضح أن الرئيس عبدالفتاح السيسي دائمًا يراهن على تكاتف الشعب، مؤكدًا التأييد الكامل للقيادة السياسية من أجل أمن واستقرار وطننا.
وتابع عبد القوي أن التحالف يقدم خدماته لأكثر من 600 ألف أسرة من خلال مبادرة (حياة كريمة)، وبرنامج تكافل وكرامة التابع لوزارة التضامن الاجتماعي، منوهًا بأن مجلس أمناء الحوار الوطني تم تشكيله ليضم خبرات وقامات وطنية كبيرة، وتم تقسيم المقترحات لـ3 محاور أساسية هي المحور السياسي، والاقتصادي، والاجتماعي، وتم تحديد لجان لمناقشة كل المقترحات.
ولفت إلى أن المادة 77 بالدستور المصري، تتحدث عن دور النقابات المهنية وأهمية دورها، ونحتاج حاليا تعديل قانون النقابات الذي عفا عليه الزمن.
يشارك في المؤتمر خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب ورئيس اتحاد النقابات المهنية، والدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين، والدكتور سامي سعد نقيب أطباء العلاج الطبيعي، والدكتور فتحي ندا نقيب الرياضيين، والدكتور عبدالحميد زيد نقيب الاجتماعيين، والدكتور مجدي علام أمين عام اتحاد خبراء البيئة العرب، بحضور عدد كبير من أعضاء النقابات المهنية وممثلي التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك