محافظ الدقهلية يشهد فعالية تكريم متطوعي مؤسسة حياة كريمة - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 3:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الدقهلية يشهد فعالية تكريم متطوعي مؤسسة حياة كريمة

نعمان سمير
نشر في: السبت 3 فبراير 2024 - 9:01 م | آخر تحديث: السبت 3 فبراير 2024 - 9:01 م

شهد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، مساء اليوم، فعالية تكريم متطوعي مؤسسة حياة كريمة بالدقهلية لجهودهم المبذولة من أجل تحقيق أهداف مبادرة الرئيس السيسي حياة كريمة.

وقال المحافظ "باسم أبناء الدقهلية أتقدم بخالص الشكر والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي لإهدائه مبادرة حياة كريمة الي الريف المصري التي غيرت وجه الحياه لأكثر من 60% من الشعب المصري"، مشيرا إلى أن مبادرة حياة كريمة هي هدية الرئيس لتقديم الخدمات وتطوير البنية التحتية لكل قرى مصر.

وأضاف المحافظ أن مبادرة حياة كريمة تحولت من فكرة إلى مؤسسة ثم إلى حالة مجتمعية شارك فيها كافة أطياف الشعب المصري لتقديم أوجه الدعم لأهلينا في الريف المصري، مؤكدا أن هذه المبادرة لم تشهدها الدولة المصرية على مر تاريخها وسيسطر التاريخ هذا الإنجاز العظيم بحروف من نور سيتحدث عنه أجيال وأجيال وسيظل حديث العالم لقرون.

وعبر المحافظ عن خالص شكره وتقديره لكل متطوعي مؤسسة حياة كريمة من أبناء الدقهلية على كل ما قدموه وبذلوه من جهد وعطاء من أجل نجاح مبادرة حياة كريمة بالدقهلية وتحقيق أهدافها المرجوة من خلال التعاون والتنسيق مع كافة الجهاز التنفيذي بالمحافظة وأجهزة الدولة المختلفة.

وثمن المحافظ دور القائمين علي مؤسسة حياة كريمة بالدقهلية على جهودهم المتميزة والارتقاء بمؤسسة حياة كريمة حتى أصبحت الأولى على مستوى المحافظات من خلال تنفيذ العديد من البرامج وتقديم مشروعات تمكين اقتصادي للأسر الأولى بالرعاية وأكشاك وقروض حسنة للمرأة المعيلة وغيرها من المبادرات والبرامج المنبثقة من مبادرة حياة كريمة، بالإضافة إلى المشاركة في التوعية المجتمعية بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية والمشاركة في تقديم الدعم والمساعدة للأشقاء في فلسطين وغيرها الكثير والكثير.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك