ضبط 700 لتر سولار و5 مخابز لتصرفها في 114 شيكارة دقيق بالبحيرة - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 11:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط 700 لتر سولار و5 مخابز لتصرفها في 114 شيكارة دقيق بالبحيرة

خميس البرعي
نشر في: السبت 3 فبراير 2024 - 2:29 م | آخر تحديث: السبت 3 فبراير 2024 - 2:29 م

واصلت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، برئاسة مجدي الخضر مدير المديرية، حملة تمونية بقيادة سمير البلكيمي، مدير الرقابة التموينية، حيث تم تنفيذ عدة حملات تموينية.

وأسفرت الحملات عن ضبط 3 مخابز أنتجت خبزا ناقص الوزن بمقدار 28 جراما، وجارِ تطبيق لائحة الجزاءات عليها وغلقها لمدة شهر، مع توفير حصة الخبز للمواطنين، و5 مخابز لتصرفها في 114 شيكارة دقيق بلدي مدعم عن طريق البيع بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة، و12 مخبزا لإنتاجها خبزا ناقص الوزن، ومخبز أنتج خبزا غير مطابق للمواصفات، كما تم تحرير 5 محاضر لعدم الإعلان عن مواعيد العمل بالمخبز ووزن وسعر الرغيف، وتحرير 6 محاضر لعدم نظافة أدوات العجين بالمخبز، وعدم وجود سجل زيارات، بمركز المحمودية.

وفي حملة مماثلة بمركز الدلنجات، تم ضبط 4 محلات باعت السجائر بأزيد من السعر الرسمي، ومحلين لحيازتهما سكر ناقص الوزن بمقدار 2 كيلوجرام في الباكتة، وضبط 700 لتر سولار داخل عهدة باطنية بدون ترخيص، كما تم تحرير محضرين لعدم الإعلان عن الأسعار.

كما تمكنت إدارة تموين إيتاي البارود من ضبط 8 مخابز أنتجت خبزا ناقص الوزن، و3 مخابز لإنتاجها خبزا غير مطابق للمواصفات، كما تم تحرير 9 محاضر لعدم الإعلان عن مواعيد العمل بالمخبز ووزن وسعر الرغيف، وعدم نظافة أدوات العجين بالمخبز، وعدم وجود سجل زيارات بالمخبز.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك