الزمالك والوداد في مجموعة واحدة ببطولة هزاع بن زايد للناشئين - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 7:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الزمالك والوداد في مجموعة واحدة ببطولة هزاع بن زايد للناشئين

كريم صلاح
نشر في: الإثنين 3 أبريل 2017 - 11:56 ص | آخر تحديث: الإثنين 3 أبريل 2017 - 11:56 ص

 

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة هزاع بن زايد لكرة القدم للناشئين جدول البطولة الذي من خلاله وزعت الفرق الستة المشاركة على مجموعتين.

وضمت المجموعة الأولى فرق العين الإماراتي، وفالنسيا الإسباني، وبارتيزان الصربي، والثانية الزمالك ، والوداد البيضاوي المغربي، وأتلتيك بيلباو الإسباني.

وتقرر أن تقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد خلال مرحلة المجموعات، ليتأهل بطل كل مجموعة مباشرة إلى النهائي، وسيشهد ملعب طحنون بن محمد بالقطارة بمدينة العين، جميع مباريات مرحلة المجموعات.

وجاء ذلك خلال مؤتمر صحفي بقاعة رئيس مجلس الإدارة في استاد هزاع بن زايد، بحضور سلطان راشد، عضو مجلس إدارة شركة العين للكرة، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، وعبدالله علي، المشرف الإداري لأكاديمية نادي العين، مدير البطولة، وعلي خميس، المدير الفني لأكاديمية الكرة، رئيس اللجنة الفنية للبطولة ورؤساء اللجان العاملة بالبطولة.

وتقرر أن تنطلق البطولة يوم الأحد المقبل، بمباراتين يلتقي فيهما العين، بارتيزان، والزمالك، الوداد، يوم الإثنين، يلعب فالنسيا ضد بارتيزان، والوداد أمام أتلتيك بيلباو، على أن تختتم مرحلة المجموعات يوم 12 أبريل الجاري بمواجهتي العين مع فالنسيا والزمالك مع أتلتيك بيلباو، وتقام المباراة النهائية يوم 14 من الشهر نفسه، في ستاد هزاع بن زايد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك