مسلسل الاختيار 3.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة - بوابة الشروق
الإثنين 23 سبتمبر 2024 6:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مسلسل الاختيار 3.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مواعيد عرض الاختيار 3
مواعيد عرض الاختيار 3

نشر في: الأحد 3 أبريل 2022 - 3:37 م | آخر تحديث: الأحد 3 أبريل 2022 - 3:40 م

مسلسل الاختيار 3، والذى جذب مشاهدة الملايين من المصريين فى مختلف محافظات الجمهورية حيث يتناول مرحلة مهمة من تاريخ الدولة المصرية وهى ثورة الـ 30 من يونيه والكواليس التى شهدتها الحياة السياسية خلال تلك الفترة.

مسلسل الاختيار 3.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

ويشارك فى مسلسل الاختيار الجزء الثالث، العديد من الممثلين المتميزين مثل الفنان أحمد السقا، والفنان كريم عبدالعزيز، والفنان أحمد عز، وأيضًا خالد الصاوي، وبيومي فؤاد، وأمير المصري، ومحمود البزاوي، وآدم الشرقاوي، وصبري فواز، وإيمان العاصي، وسمر مرسي، ودنيا المصري، وناردين عبدالسلام، وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات، والمسلسل من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 


ويقدم الفنان ياسر جلال شخصية الرئيس عبدالفتاح السيسي، أبان توليه وزارة الدفاع، بينما يجسد الفنان خالد الصاوي فى الجزء الثالث من مسلسل الاختيار، شخصية القيادي السابق بجماعة الإخوان خيرت الشاطر.

اقرأ أيضًا: صبري فواز يعلن مشاركته في مسلسل الاختيار 3

القنوات الناقلة لمسلسل الاختيار 3

ويتطلع الآلاف من المواطنين إلى معرفة القنوات التى تنقل مسلسل الاختيار 3، ومواعيد العرض لمشاهدة الحلقات المقبلة.

ويتاح مشاهدة مسلسل الاختيار 3، على ثلاثة منصات تليفزيونية وهم:- ON، و ON DRAMA، وأيضًا منصة WATCH IT.

وتعرض قناة أون حلقات مسلسل الاختيار 3، عند تمام الساعة العاشرة وخمسين دقيقة مساءًا، كما تتم إعادته فى تمام الساعة الرابعة والثلث فجرًا، وأيضًا الثالثة عصرًا، كما يذاع المسلسل أيضًا على منصة WATCH IT.

اقرأ أيضًا: هشام إسماعيل إرهابي في الاختيار 3

ونالت الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار الجزء الثالث مشاهدات الملايين من المواطنين، والتى تناولت فصولًا سريعة بشأن الأحداث التى سبقت ثورة الـ 30 من يونيه، والانتفاضات الشعبية التى جرت تجاه جماعة الإخوان.

 ورصدت الحلقة محاولات الإخوان التغول فى مفاصل الدولة واتباع سياسة التكويش والترهيب لعدد من المؤسسات وهو ما تم التصدي إليه بحسم وانضباط.

كما تنقلت الكاميرات ما بين مؤسسة الرئاسة واتصالاتها المباشرة بمكتب الإرشاد، وأيضًا حالة الحراك الثوري فى ميادين مصر الرافضة للجماعة الإخوانية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك