خالد متولي: الإحترف أفضل لـ«قفشة» - بوابة الشروق
الجمعة 4 أكتوبر 2024 5:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خالد متولي: الإحترف أفضل لـ«قفشة»

الشروق
نشر في: الخميس 3 مايو 2018 - 10:05 ص | آخر تحديث: الخميس 3 مايو 2018 - 10:42 ص

قال خالد متولي، المدير الفني لفريق إنبي، إن فريقه كان يركز بشكل جيد في مباراة المصري التي جمعتما أمس الأربعاء، علي ملعب "برج العرب"، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وأضاف متولي في تصريحات إذاعية صباح اليوم الخميس:"دخلنا مباراة المصري وسط العديد من الغيابات مثل صلاح سليمان وأبو بكر ديارا، ولكننا لم نتأثر، ونجحنا فى تحقيق نتيجة جيدة"

وتطرق متولي فى تصريحاته عن مستقبل محمد مجدي قفشة لاعهب وسط الفريق  قائلأ: " الأفضل لقفشة هو الإحتراف الخارجي بدلا من الإنتقال لأي نادي في مصر".

وأكمل:"لدينا أمثلة واضحة على عدم نجاح بعض لاعبي إنبي السابقين في الأهلي والزمالك مثل أكرم توفيق وأحمد رفعت، في نفس الوقت لاعب مثل حسين الشحات، حينما احترف خارج مصر تألق بشكل كبير".

وعن المباراة التي جمعت فريقه بالمصري ضمن المبارايات المؤجلة من الأسبوع الـ32 قال متولي:"المصري كان يعاني من الإجهاد وتعاملنا مع هذا الأمر بشكل جيد، ونجحنا من خلال التغييرات خلال المباراة في تعديل أوضاع الفريق، وخطف التعادل في الوقت القاتل".

وعن إمكانية بقائه مع الفريق في الموسم المقبل قال متولي: "عقدت جلسة مع مجلس الإدارة، وسأتخذ قراري من البقاء أول الرحيل فى خلال الأيام المقبلة.

جدير بالذكر أن الفريق البترولي يحتل المركز الـ6 فى جدول الترتيب برصيد 50 نقطة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك