نيابة ناصر في بني سويف تأمر بحبس طالب أنهى حياة صديقه خنقا في مشاجرة بينهما - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 3:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نيابة ناصر في بني سويف تأمر بحبس طالب أنهى حياة صديقه خنقا في مشاجرة بينهما

حازم الخولي:
نشر في: الإثنين 3 يوليه 2023 - 2:40 م | آخر تحديث: الإثنين 3 يوليه 2023 - 2:40 م

أمرت نيابة مركز ناصر في بني سويف، تحت إشراف المستشار مصطفى المتناوي المحامي العام لنيابات بني سويف، بحجز طالب بالصف الثاني الإعدادي على ذمة التحقيقات؛ لقيامة بقتل صديقه وزميله بالمدرسة خنقا في مشاجرة بينهما، كما أمرت النيابة بالتصريح بدفن جثة الطالب المجني عليه بعد توقيع الكشف الطبي عليه بمعرفة الطبيب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة وتحريات المباحث حول الحادث.

وكانت محافظة بني سويف، قد شهدت أمس الأول واقعة مأساوية؛ إثر مصرع طالب بالصف الثاني الإعدادي على يد صديقه في مشاجرة بينهما، أمام منزل المجني عليه بعزبة منشأة الشركة التابعة لقرية أشمنت بمركز ومدينة ناصر شمال المحافظة.

وتبين قيام طالب بإنهاء حياة صديقه خنقا أثناء مشاجرة حدثت بينهما، أمام منزل المجني عليه بعزبة منشأة الشركة التابعة لقرية أشمنت بمركز ومدينة ناصر ببني سويف، وسط حالة من الحزن بين الأهالي والمواطنين بالقرية.

وقال أحد الأهالي بعزبة الشركة التابعة لقرية أشمنت بمركز ومدينة ناصر ببني سويف، إن الواقعة تعود إلى حدوث مشاجرة نشبت بين المجني عليه "محمد أحمد"، 14 سنة، في الصف الثاني الإعدادي بإحدى مدارس مركز ومدينة ناصر الإعدادية، والجاني "أحمد.ع"، 14 سنة، أثناء مرور الجاني من أمام منزل المجنى عليه، مما أدى إلى نشوب مشاجرة بينهما، وقام الجاني بالإقدام على خنق المجني عليه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وتم نقله إلى المستشفى لمحاولة إنقاذ حياته، ولكنه فارق الحياة.

وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والانتهاء من تصاريح الدفن، كما تم القبض على الجاني واحتجازه بداخل قسم شرطة مركز ومدينة ناصر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك