وزير التعليم يصل محافظة الدقهلية لبحث أهم التحديات التي تواجه منظومة التعليم بالمحافظة - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 6:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير التعليم يصل محافظة الدقهلية لبحث أهم التحديات التي تواجه منظومة التعليم بالمحافظة

نيفين أشرف
نشر في: السبت 3 أغسطس 2024 - 12:41 م | آخر تحديث: السبت 3 أغسطس 2024 - 12:42 م

في محطة جديدة لجولاته المتواصلة بمختلف محافظات الجمهورية، وصل محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم، صباح اليوم، إلى مقر ديوان عام محافظة الدقهلية؛ لبحث سبل تطوير العملية التعليمية ومواجهة المعوقات التي من أبرزها الكثافات الطلابية وعجز المعلمين.

وخلال الاستقبال، أعرب عبد اللطيف عن حرصه الشديد على تعزيز كل سبل التعاون مع المحافظة للارتقاء بالعملية التعليمية وتخطي التحديات التي تقف حائلا أمام تطوير المنظومة وضبط وانتظام العملية التعليمية.

ورحب محافظ الدقهلية بزيارة وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مثمنًا جهود الوزير وجولاته المتواصلة من أجل معالجة التحديات على أرض الواقع بهدف تحسين جودة التعليم وتوفير بيئة تعليمية مناسبة للطلاب.

وقال إن محافظة الدقهلية شهدت خلال السنوات العشرة الماضية توسعًا كبيرًا في عدد المدارس التي تم إنشاؤها وتطويرها”، مؤكدًا أهمية التعاون بين المحافظة والوزارة لاستمرار هذه الجهود لتحقيق المزيد من التقدم والنجاح في تطوير العملية التعليمية.

ومن المقرر أن يقوم الوزير والمحافظ بعقد اجتماع مع مديرى مديريات التربية والتعليم ومديري الإدارات التعليمية وعدد من مديري المدارس بالمحافظة، كما سيقوم الوزير والمحافظ بتفقد عدد من المدارس بالمحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك