كشف غموض العثور على جثة شاب بها إصابات في المنيا - بوابة الشروق
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 6:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كشف غموض العثور على جثة شاب بها إصابات في المنيا

مصطفى عطية
نشر في: الأربعاء 3 أكتوبر 2018 - 2:27 م | آخر تحديث: الأربعاء 3 أكتوبر 2018 - 2:27 م

تمكن قطاع الأمن العام بالاشترك مع مديرية أمن المنيا من كشف ملابسات واقعة العثور على أحد الأشخاص بالطريق العام، وبه عدة إصابات جراء اشتراكه مع آخر فى ارتكاب واقعة سرقة محول كهربائى أسفرت عن وفاته.

وتبلغ من مستشفى المنيا الجامعى بوصول المدعو «حسين ر. م»، 20 عاما، مقيم بجريس بدائرة المركز، وبه عدد من الإصابات وآثار نزيف بالفم، وتوفى في الحال، وبسؤال جد المتوفى المدعو«محمد ح. م» مقيم بذات الناحية قرر أنه عثر على حفيده بمعرفة الأهالى ملقى على أريكة خشبية بشارع رئيسى بالقرية، محل سكنه، وكان على قيد الحياة، وتوفى أثناء نقلة للمستشفى ولم يتهم أحد بارتكاب الواقعة.

ومن خلال إجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أنه أثناء قيام المتوفى بالاشتراك مع آخر يدعى «رضا م. ع»، 28 عاما ومقيم بذات الناحية، تم ضبطه بالشروع فى ارتكاب واقعة سرقة محول كهربائى بالقرية، محل إقامتهما، وحال قيامه بفصل التيار الكهربائى عن المحول صعقة التيار، ما أدى إلى ارتطامه بقوة بالأرض وحدوث إصابته التى أودت بحياته.

بمواجهة المتهم المضبوط اعترف بارتكابه الواقعة وأرشد عن هاتف محمول وقفاز بلاستيكى خاصين بالمتوفى والمستخدمين فى الواقعة وأضاف بأنه قام بحمل المتوفى ووضعه بمكان العثور عليه وإخفاء المضبوطات خشية افتضاح أمره.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك