محمد أبو داوود ولبنى ونس في تجربة جديدة بتوقيع المخرج محمد هلال - بوابة الشروق
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 1:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محمد أبو داوود ولبنى ونس في تجربة جديدة بتوقيع المخرج محمد هلال

حسام جودة
نشر في: الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 - 10:21 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 - 10:21 م

تجربة مختلفة وجديدة يخوضها المخرج محمد هلال خلال الفترة المقبلة، حيث يستعد لتصوير برنامج درامي يشبه مسلسلًا يحمل اسم "حكايتي أنا"، ويتكون من حلقة واحدة تتضمن قصة من قصص الواقع الذي نعيشه في حياتنا اليومية وما يترتب عليه من ضحايا ومشكلات.

وقال المخرج محمد هلال في تصريحات صحفية إن العمل يضم حكايات تعبر عن الواقع المصري والعربي، وكل حكاية تشمل عددًا من النجوم. ويلعب دور البطولة في أولى الحكايات كل من الفنانة لبنى ونس، ومحمد أبو داوود، وأحمد رفعت، ورشا سامي، وعبد الرحيم حسن، والفائزة بمسابقة الدوم الفنانة ميرال، وهو من تأليف الكاتبة الصحفية منال الشرقاوي، ومدير تصوير سامح سليم، وستايلست مها بركة. وتدور أحداث الحكاية حول الطلاق وتأثيره السلبي على الزوجين والأطفال، ويُقدم بشكل مختلف عن الأعمال الفنية السابقة، وبعد كل حكاية يتم أخذ رأي شخصية من الأزهر حولها من خلال حديث مع المذيعة سيرا إبراهيم.

وأضاف هلال أن العمل يتم تصويره على أعلى مستوى باستخدام كاميرات عالية الجودة تشبه تقنيات السينما، ويأمل أن ينال إعجاب الجمهور، حيث يسعى لتقديم تجربة مختلفة هدفها النجاح. وأشار إلى أنه تعاقد أيضًا مع عدد من النجوم لتصوير حكايات أخرى سيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة.

يُذكر أن المخرج محمد هلال قد قدم العديد من الكليبات الناجحة، كان آخرها "القوافي" مع المطرب محمد محيي، كما قدم عددًا من الإعلانات التي حققت نجاحًا كبيرًا، حيث أخرج إعلانات لشركات الاتصالات الشهيرة والمشروبات الغازية العالمية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك