فيديو.. وصلة زغاريد من مديرة مدرسة بميت غمر بحضور محافظ الدقهلية في طابور الصباح - بوابة الشروق
الجمعة 4 أكتوبر 2024 6:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. وصلة زغاريد من مديرة مدرسة بميت غمر بحضور محافظ الدقهلية في طابور الصباح

نعمان سمير
نشر في: الإثنين 3 أكتوبر 2022 - 12:18 م | آخر تحديث: الإثنين 3 أكتوبر 2022 - 12:18 م

فوجئ المتواجدون في طابور مدرسة دنديط الإعدادية المشتركة بمركز ميت غمر، بأخذ مديرة المدرسة ميكرفون الإذاعة من الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، عقب الانتهاء من كلمته، وقامت بالزغاريد المتواصلة في الطابور لعدة دقائق خلال مغادرة المحافظ الطابور، واستكمال باقي الافتتاحات بمجمع المدارس.

وافتتح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، مجمع مدارس دنديط بمركز ميت غمر بتكلفة 31,5 مليون جنيه، وشارك في طابور الصباح مع الطلاب في ثاني أيام الدراسة؛ للاطمئنان على سير العملية التعليمية وتفقد الفصول الدراسية.

جاء ذلك بحضور ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم، والمهندس هشام عطية مدير عام هيئة الأبنية التعليمية بالدقهلية.

كما افتتح المحافظ، مدرسة دنديط الإعدادية المشتركة على مساحة 6 آلاف متر مربع ومكونة من 45 فصلا تعليميا بتكلفة 20 مليون جنيه، ومدرسة دنديط الثانوية المشتركة على مساحة 2,500 متر مربع ومكونة من 24 فصلا بتكلفة 11,5 مليون جنيه.

وأشار إلى أن تطوير العملية التعليمية من أولى اهتمامات الرئيس عبدالفتاح السيسي وما يحدث في عهده من إنشاء للمدارس هو وبحق إنجاز للدولة المصرية في ظل بناء الجمهورية الجديدة وبناء مصر الحديثة القوية، حيث تم افتتاح ٢٦ مدرسة هذا العام بتكلفة ٤٠٠ مليون جنيه بخلاف تكاليف الصيانة وتوصيل المرافق للمدارس.

وقدم التهنئة لطلاب المدارس بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد، قائلا: "أتمنى لكم عاما دراسيا سعيدا"، داعيا الله -عز وجل- أن يمن عليكم بالتفوق والنجاح وأن يمن على مصرنا الحبيبة بنعمة الأمن والأمان.

وأكد المحافظ، أن الهدف من إنشاء مدارس جديدة هو تقديم خدمة تعليمية متميزة للطلاب وتقليل كثافة الفصول لبناء جيل قوي مسلح بسلاح العلم والمعرفة.
ووجه المحافظ، وكيل وزارة التربية والتعليم ورئيس هيئة الأبنية التعليمية، بالمشاركة مع المجتمع المدني بتنجيل ملاعب المدارس لممارسة الطلاب الأنشطة الرياضية عليها.

وبدوره، قال ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، إن المحافظة أعدت خطة متكاملة لتطوير العملية التعليمية من أجل الارتقاء بمستوى التعليم في ضوء "رؤية مصر ٢٠٣٠" وأنه سيتابع انتظام الدراسة في جولاته المفاجئة للمدارس لدعم المدارس وتذليل العقبات ليكون عاما دراسيا مكللا بالنجاح والتوفيق، موجها تحيته لكل أبناء الدقهلية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك