ضمن مبادرة «بلغني».. محافظ قنا يتفقد اصطفاف المعدات الخاصة برفع القمامة - بوابة الشروق
الإثنين 30 سبتمبر 2024 12:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضمن مبادرة «بلغني».. محافظ قنا يتفقد اصطفاف المعدات الخاصة برفع القمامة

حمادة عاشور:
نشر في: الثلاثاء 3 أكتوبر 2023 - 8:47 م | آخر تحديث: الثلاثاء 3 أكتوبر 2023 - 8:47 م

تفقد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، واللواء محمد حلبي رئيس فرع هيئة الرقابة الإدارية بقنا، اصطفاف معدات الوحدة المحلية لمركز قنا والقطاعات الخدمية بالمدينة.

جاء ذلك ضمن فعاليات مبادرة "بلغني" التي أطلقتها المحافظة بالتعاون مع هيئة الرقابة الإدارية، والذي تم تنظيمه بمنطقة الكيلو 6 بمدينه قنا، للتأكد من جاهزية المعدات والأطقم الفنية القائمة على تشغيلها، بالإضافة للوقوف على حجم الاحتياجات المطلوب توفيرها من المعدات، وتحديد أوجه الدعم اللازم، بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، وعدد من القيادات التنفيذية.

وتتابع الداودي وحلبي والوفد المرافق لهما، المركبات والمعدات والسيارات بإجمالي 49 مُعدة تنوعت ما بين (لودر - لودر زاحف - بلدوزر - جليدر - سيارة مكبس - سيارة هوك ليفت - حفار - سيارة مكنسة - سيارة بيك اب - سيارة كسح - بطاحة - تريلا بالمقطورة - نافوري مدمج صغير - نافوري مدمج كبير- سيارة كسح كبيرة - سيارة مياه - سيارة دوبل كابينة - سيارة ونش - شفاط كبير - مولد كهرباء - سيارة إسعاف).

وأوضح محافظ قنا، أنه شارك في الاصطفاف كل من معدات الوحدة المحلية لمركز قنا وشركة مياه الشرب والصرف الصحي ومديرية الموارد المائية والري ومديرية الطرق والنقل وقطاع الكهرباء، وهيئة الطرق والكبارى ومرفق الإسعاف.

وأضاف أنه تم المرور على جميع المعدات، وتكليف سائقيها بتشغيلها وإجراء تجارب للمهام الأساسية لكل معدة، للتأكد من صلاحيتها وجاهزيتها وكفاءتها الفنية للقيام بمهامها.

يُذكر أن محافظة قنا أطلقت مبادرة "بلغني" بالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية الأسبوع الماضي، لتلقي بلاغات المواطنين بشأن تراكمات القمامة في الشوارع وعلى الترع، وتم إتاحة أكثر من وسيلة لتلقي البلاغات من المواطنين ضمن المبادرة، منها الصفحة الرسمية للمحافظة على "الفيسبوك".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك