انتهاء تصوير الموسم الأخير من مسلسل «الغريبة» - بوابة الشروق
الخميس 3 أكتوبر 2024 3:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انتهاء تصوير الموسم الأخير من مسلسل «الغريبة»


نشر في: الخميس 3 أكتوبر 2024 - 12:59 م | آخر تحديث: الخميس 3 أكتوبر 2024 - 12:59 م

ينتظر الجمهور خلال العام المقبل، الموسم الأخير من سلسلة مسلسل الدراما والمغامرة «الغريبة - Outlander»، حيث انتهى صناعه المسلسل منذ أيام من تصوير الموسم الثامن والأخير من العمل، والذي بدأ رحلته مع الجمهور منذ 10 سنوات، حيث كان العرض الأول للمسلسل عام 2014.

وكان عبر صناع العمل عن حزنهم لإنتهاء المسلسل من خلال بيان قالوا فيله: «مع اليوم الأخير من تصوير الموسم الأخير من مسلسل الغريبة، لا يمكن للكلمات أن تعبر عن مدى الامتنان لكل فرد من طاقم العمل المجتهدين الذين جلبوا هذه السلسلة الرائعة إلى الحياة وكل معجب يدعمها بشغف وإبداع وتفان.. هو أكثر من مجرد مسلسل، إنه عائلة، وبينما انتهى التصوير، فهناك الكثير من الأشياء الأخرى في هذه الرحلة التي بدأت».

مسلسل «الغريبة - Outlander» تدور أحداثه فى حقبتين زمنيتين مختلفتين (1945 - 1743)، حول كلير راندال الممرضة الإنجليزية التى تذهب مع زوجها فرانك راندال فى إجازة لإسكتلندا، بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية فى عام 1945، وفوق تل قديم تعلوه دائرة أحجار تدور حولها الكثير من الأساطير، تسمع كلير أغنية الأحجار وتلمسها، فتفقد الوعى، لتستيقظ وقد وجدت نفسها رجعت بالزمن لعام 1743.

وهناك تقابل مجموعة من الاسكتلنديين الذين يشكون بها فيأخذونها معهم إلى قلعة ليوخ مقر عشيرة ماكينزى، وتربطها صداقة مع الخارج عن القانون جيمى فريزر، الذى هو مثلها يوجد حيث لا ينتمى، فهو ينتمى لعشيرة فرايزر، ولكن المكافأة التى وضعها الإنجليز على رأسه تمنعه من العودة لموطنه ودوره كسيد قلعة لاليبروخ، وتحاول كلير التكيف مع حياتها الجديدة فى القلعة مع محاولاتها المستمرة للتخطيط للهروب، لينتهى بها الأمر بالزواج من جيمى فرايزر إنقاذا لحياتها من عدوهما المشترك السايكوباثى بلاك جاك راندال.

المسلسل من تأليف ديانا جابالدون، وماثيو ب. روبرتس، وتوني جرافيا، ورونالد دي مور، ومن إخراج جيمي باين، وكيت تشيزمان، وكريستيانا إيبوهون، وجاستن مولوتنيكوف، وبطولة كايتريونا بالفي، وسام هيوين، وصوفي سكيلتون، وريتشارد رانكين، وجراهام مكتافيش، وجون بيل، وسيزار دومبوي، ولورين لايل، وتوبياس مينزيس، وكيتلين أوريان، ولوت فيربيك، وماريا دويل كينيدي، وأندرو غاور، وكايل ريس، ومارك لويس جونز، وجيسيكا رينولدز، وجاك تارلتون، وألكسندر فلاهوس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك