العثور على جثة رجل مسن وبها طلق ناري في بني سويف - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

العثور على جثة رجل مسن وبها طلق ناري في بني سويف

حازم الخولي
نشر في: الأحد 3 ديسمبر 2023 - 2:56 م | آخر تحديث: الأحد 3 ديسمبر 2023 - 2:56 م

شهدت محافظة بني سويف، واقعة العثور على جثة رجل مسن بقرية كوم الرمل في مركز إهناسيا، وبها طلق ناري بالكتف اليمنى وضرب على الرأس بالشومة.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف، بلاغا يفيد بالعثور على جثة رجل مسن بقرية كوم الرمل بمركز ومدينة إهناسيا وبه طلق ناري بالكتف اليمنى.

وانتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، ونقلت الجثة إلى مستشفى إهناسيا التخصصي؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وتوجهت قوات مباحث مركز شرطة إهناسيا ببني سويف برئاسة المقدم أحمد بهجت رئيس المباحث، إلى موقع الحادث وأجريت التحريات الأولية اللازمة حيال الواقعة، وجرى الكشف عن أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.

واستقبل مستشفى إهناسيا التخصصي في بني سويف، جثة رجل يدعى "م.إ" 67 سنة، وبه طلق ناري بالكتف اليمنى وضرب على الرأس بالشومة.

وجرى استدعاء مفتش الصحة؛ لإجراء الكشف الطبي عليه، والوقوف على ملابسات الواقعة، والانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأودعت الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها.

وأفاد بعض أهالي قرية كوم الرمل بمركز ومدينة إهناسيا، بأنه في صباح اليوم الأحد، أطلق 3 أفراد ملثمين النار على المواطن "م.أ" أثناء ذهابة إلى الحقل بالمواشي.

ورفعت الشرطة والطب الشرعي، البصمات وجار الآن البحث والتحري من قبل الشرطة.

وكشفت التحريات، أن المجني عليه كان عليه ثأر منذ 40 سنة، وحكم عليه بالسجن 10 سنوات وخرج بعد انقضاء 7 سنوات بحسن السير والسلوك، وتوجد بعض الخلافات الشخصية مع آخرين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك