مودريتش: مستعدون لأياكس وتعويض رونالدو مستحيل - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 8:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مودريتش: مستعدون لأياكس وتعويض رونالدو مستحيل

محمد عمران
نشر في: الإثنين 4 مارس 2019 - 3:35 م | آخر تحديث: الإثنين 4 مارس 2019 - 3:40 م

صرح الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الإسباني، اليوم خلال المؤتمر الصحفي للقاء أياكس أمستردام الهولندي في أياب دور 16 من دوري أبطال أوروبا، غداً الثلاثاء، أن فريقه جاهز للمباراة، علي الرغم من تأثرهم بشكل كبير بعد الهزيمة الثانية علي التوالي أمام برشلونة يوم السبت الماضي.

وقال مودريتش : "بالنسبة لنا، فإن مباراة دوري أبطال أوروبا مهمة دائماً، وستكون مباراة الغد أساسية لهذا الموسم، مباراة الغد، ضد فريق جيد جدا، شاب وطموح، لعبة الغد هي المفتاح لهذا الموسم، نريد أن نكون في الدور ربع النهائي، لن يكون الأمر سهلا، لكننا جاهزون".

وأكمل: "خسارة مباراتين ضد أكبر منافس لك لا يجعلك تشعر بالارتياح أبداً، لقد تأثرنا بعد خسارة مباراتين ضد برشلونة، ولكن علينا أن ننهض ونحاول أن ننسى ما حدث، وأن ما افتقدناه في هذه المباريات كان تسجيل الأهدف وأن نثق في أنه ستأتي".

وتابع: "ضد برشلونة في الكأس لم نقم بعمل سيء، ولكننا افتقرنا إلى تسجيل الأهداف فقط".

أشار الكرواتي : "لا نلتفت كثيراً للشائعات حول عودة مورينيو، في مدريد دائما يتحدثون عن هذه الأشياء".

وتحدث لوكا عن رحيل رونالدو : "غياب كريستيانو أمر يمكن ملاحظته بشكل واضح، فالبحث عن بديل مستحيل تقريبا، حاول النادي أن يجعل اللاعبين الآخرين يقومون بتعويض هذه الأهداف، لكن هذا ليس سهلاً".

وأكمل: "كريستيانو رونالدو يسجل 50 هدفا، تعويضه بلاعب واحد أمر مستحيل لأنه لا يوجد إلا كريستيانو رونالدو، رونالدو واحد في العالم، لتعويض غياب 50 هدفا، كان علينا أخذ خطوة للأمام، وضع النادي ثقته في بيل، اسينسيو، بنزيما وجلب ماريانو وفينيسيوس، لكن الأمر لم يعمل".

وعن مواجهة أياكس: "بالنسبة لي أياكس لديهم موهبة كبيرة، وشباب، لا أريد تسليط الضوء على أي فرد على حدى، لا أعتقد أن أياكس سيغير الكثير من أسلوب لعبه الذي قدمه بمباراة الذهاب".

واختتم لوكا نصريحاته: "نحن دائمًا نأخذ مدريد للموت، ودائما يعود مدريد، الجميع يعرف ما حدث في عام 2015، ثقوا بنا، سوف نستمر بالقتال، كلما حدث شيء خاطئ نتحدث في غرفة خلع الملابس كأسرة، والمشكلة هذا الموسم هي الاستمرارية، عندما تعتقد أن ريال مدريد مات، يعود للحياه دائما، عليك أن تثق بنا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك