الوكرة يواصل صحوته بهدف في الريان.. والسيلية يتمسك بآمال البقاء بالدوري القطري - بوابة الشروق
الإثنين 30 سبتمبر 2024 8:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الوكرة يواصل صحوته بهدف في الريان.. والسيلية يتمسك بآمال البقاء بالدوري القطري

د ب أ
نشر في: الخميس 4 مايو 2023 - 12:45 ص | آخر تحديث: الخميس 4 مايو 2023 - 12:45 ص

 واصل فريق الوكرة صحوته في بطولة دوري نجوم قطر، بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي في المسابقة، بتغلبه 1 / صفر على ضيفه الريان، مساء الأربعاء، في افتتاح المرحلة الـ21 للمسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي أقيمت اليوم عن فوز السيلية على مضيفه المرخية 3 / 1، في حين تعادل أم صلال 1 / 1 مع ضيفه الشمال.

وارتفع رصيد الوكرة، الذي اقتنص انتصاره الرابع في لقاءاته الخمسة الأخيرة بالبطولة، إلى 36 نقطة في المركز الرابع، في حين توقف رصيد الريان، الذي تلقى خسارته الـ12 في المسابقة خلال الموسم الحالي والرابعة على التوالي، عند 17 نقطة في المركز العاشر.

وارتدى الجزائري محمد بن يطو ثوب البطولة في المباراة، عقب تسجيله هدف الوكرة الوحيد في الدقيقة 76، فيما عانى الريان من النقص العددي بدءاً من الدقيقة 18 إثر طرد لاعبه ايفانيلدو رودريجز.

وتمسك السيلية بآماله في البقاء بالمسابقة، بعدما حقق انتصارا ثمينا 3 / 1 على مضيفه المرخية.

وبادر المرخية بتسجيل هدف مبكر حمل توقيع لاعبه البرازيلي هيلياردو دا سيلفا في الدقيقة الثامنة، لكن مهرداد محمدي أحرز هدف التعادل للسيلية في الدقيقة 45.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، حيث أضاف محمدي الهدف الثاني لمصلحة السيلية في الدقيقة 77 من ركلة جزاء، فيما أضاف زميله إسماعيل خافي الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

ورغم الفوز، بقي السيلية، الذي حقق انتصاره الرابع في البطولة خلال الموسم الحالي والثاني على التوالي، قابعا في مؤخرة الترتيب برصيد 17 نقطة، بينما توقف رصيد المرخية، الذي نال خسارته الـ11 في المسابقة هذا الموسم، في المركز السابع.

وأضاع أم صلال نقطتين ثمينتين في صراع لتجنب الهبوط للدرجة الثانية، بعدما اكتفى بالتعادل 1 / 1 مع ضيفه الشمال.

وظل أم صلال، الذي حقق انتصارا وحيدا في مبارياته الخمس الأخيرة، في المركز الحادي عشر (قبل الأخير) برصيد 17 نقطة، فيما ارتفع رصيد الشمال إلى 18 نقطة في المركز التاسع.

وتقدم ماتياس ناني للشمال في الدقيقة 24، في حين أحرز عادل السليماني هدف التعادل لأم صلال في الدقيقة التاسعة من الوقت الضائع للشوط الثاني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك